عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
هكذا يسعى سامي الجميل الى ابعاد جعجع عن الرئاسة..
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-07

لم يكن اجتماع قوى الرابع عشر من آذار عاديا في بيت الوسط وان كان الاستحقاق الرئاسي على سلم الاولويات على طاولة البحث. فالاجتماع الذي حضرته كوادر الرابع عشر من آذار زينه حضور النائب الكتائبي سامي الجميل الذي شكل مفاجأة للحاضرين وهو الذي لم يكن يحضر الاجتماعات السابقة لاسباب امنية.

وفي معلومات خاصة حصلت عليها الكلمة اونلاين من المشاركين في اجتماع بيت الوسط ان النائب سامي الجميل اشار في خلال الاجتماع الى ان الدكتور سمير جعجع مرشح مستحيل لرئاسة الجمهورية طارحا صيغة ابعاده ما اثار ردة فعل نواب القوات اللبنانية، ولكن الوزير نهاد المشنوق استدرك الوضع.

لكن الكتائب نفت ما حصل في الاجتماع الذي بنظرها كان روتينيا يقول النائب ايلي ماروني والدليل انه لم يصدر اي بيانات او مواقف او تغيرات في مسار الامور ولكن حضور النائب سامي الجميل الذي كان غيابه من الاستثناءات، اعطاه نكهة مميزة. وما يقوم به رئيس حزب الكتائب امين الجميل من اتصالات ولقاءات مبادرة من اجل انقاذ الجمهورية يقول ماروني للكلمة اونلاين والرئيس الجميل هو مرشح ولا يزال...

والاجتماع الذي لم يغب عنه احد يقول مستشار رئيس حزب الكتائب أمين الجميل وعضو المكتب السياسي بالحزب ساسين ساسين للكلمة اونلاين انه شكل دراسة للمرحلة المقبلة وبالاخص للجلسة الثالثة لانتخاب رئيس للجمهورية لاتخاذ القرار المناسب بالنزول الى هذه الجلسة وتبني الدكتور سمير جعجع وحضور النائب الجميل عازاه ساسين الى ان المرحلة المقبلة مرحلة دقيقة ومن الواجب استنفار الجهود لايصال مرشح من قوى 14 اذار الى سدة الرئاسة الاولى.

وفي الاجتماع يقول ساسين لموقعنا جرى البحث في المرشح المؤهل للوصول الى المنصب الماروني الاول وفي الاتصالات واللقاءات التي يقوم بها الرئيس امين الجميل مع كل الافرقاء السياسيين، وهو ما كان مرحب به من كافة فرقاء قوى 14 آذار ومن ضمنهم تيار المستقبل. والرئيس الجميل وفق ساسين هو المرشح الطبيعي وان لم يعلن ترشحه رسميا الا انه ترشحيه وارد في اي لحظة لما له من حيثية وحضور مهم، وضمن هذا الاطار، تدرس 14 آذار كافة الاحتمالات للوصول بمرشح لها الى رئاسة الجمهورية.

Alkalimaonline.com

خاص -

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان