مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
فرنجية: الرئيس الجميل متفائل ولكنني متشائم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-08
حذر الرئيس أمين الجميل من ان عدم انتخاب رئيس قبل 25 أيار أمر خطر لأن مستقبل لبنان سيكون مجهولا ، ولفت إلى ان وقوع شغور في هذا الموقع سيؤدي للفراع ، داعيا إلى بذل الجهود للتوصل لحل يحمي الجمهورية وموقع الرئاسة على حد سواء.

وأشار الجميل بعد لقائه رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية في بنشعي إلى انه تداول مع الأخير بالشؤون الوطنية ، وقال : الاستحقاق الرئاسي مهم بالنسبة لنا والجهود منصبة على احترام الاستحقاقات الدستورية وانتخاب الرئيس ضمن المهل .

من جهته ، قال فرنجية : نريد رئيسا قبل 25 أيار وإذا شاءت الظروف ولم يتم الانتخاب فيجب ان نصر على الرئيس القوي والذي يمثل ، وتابع : نحن ضد الفراغ لكننا لا نخاف منه.

وأعلن فرنجية انه متشائم وانه لا يرى انه يمكن التوافق على رئيس ، لافتا إلى انه أكد للرئيس الجميل تمسكه برئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان