حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
فرنجية: الرئيس الجميل متفائل ولكنني متشائم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-08
حذر الرئيس أمين الجميل من ان عدم انتخاب رئيس قبل 25 أيار أمر خطر لأن مستقبل لبنان سيكون مجهولا ، ولفت إلى ان وقوع شغور في هذا الموقع سيؤدي للفراع ، داعيا إلى بذل الجهود للتوصل لحل يحمي الجمهورية وموقع الرئاسة على حد سواء.

وأشار الجميل بعد لقائه رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية في بنشعي إلى انه تداول مع الأخير بالشؤون الوطنية ، وقال : الاستحقاق الرئاسي مهم بالنسبة لنا والجهود منصبة على احترام الاستحقاقات الدستورية وانتخاب الرئيس ضمن المهل .

من جهته ، قال فرنجية : نريد رئيسا قبل 25 أيار وإذا شاءت الظروف ولم يتم الانتخاب فيجب ان نصر على الرئيس القوي والذي يمثل ، وتابع : نحن ضد الفراغ لكننا لا نخاف منه.

وأعلن فرنجية انه متشائم وانه لا يرى انه يمكن التوافق على رئيس ، لافتا إلى انه أكد للرئيس الجميل تمسكه برئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان