ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
فرنجية: الرئيس الجميل متفائل ولكنني متشائم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-08
حذر الرئيس أمين الجميل من ان عدم انتخاب رئيس قبل 25 أيار أمر خطر لأن مستقبل لبنان سيكون مجهولا ، ولفت إلى ان وقوع شغور في هذا الموقع سيؤدي للفراع ، داعيا إلى بذل الجهود للتوصل لحل يحمي الجمهورية وموقع الرئاسة على حد سواء.

وأشار الجميل بعد لقائه رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية في بنشعي إلى انه تداول مع الأخير بالشؤون الوطنية ، وقال : الاستحقاق الرئاسي مهم بالنسبة لنا والجهود منصبة على احترام الاستحقاقات الدستورية وانتخاب الرئيس ضمن المهل .

من جهته ، قال فرنجية : نريد رئيسا قبل 25 أيار وإذا شاءت الظروف ولم يتم الانتخاب فيجب ان نصر على الرئيس القوي والذي يمثل ، وتابع : نحن ضد الفراغ لكننا لا نخاف منه.

وأعلن فرنجية انه متشائم وانه لا يرى انه يمكن التوافق على رئيس ، لافتا إلى انه أكد للرئيس الجميل تمسكه برئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان