بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
الحريري يتصرف على أساس «ثابتتين»
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-15
يرى الرئيس سعد الحريري أن لا مانع من أن يأتي رئيسا من هو قادر على حصد التأييد المسيحي، وهو أبلغ البطريرك الماروني بشارة الراعي حين التقاه في العاصمة الفرنسية، أنه يؤيد أي شخصية تستطيع الوصول إلى الرئاسة بتأييد مسيحي، خصوصا إذا كانت البطريركية المارونية تشجع على مجيئه.

وتؤكد مصادر «المستقبل» أن الحريري يؤمن في المقابل بأنه يجب أن يقتنع الجميع بأن اتفاق القادة المسلمين على الرئيس يعني أنه قادر على النجاح في أداء دوره وتمثيل المسيحيين في السلطة السياسية، ولذلك فإن الثابتتين اللتين يتصرف الحريري على أساسهما هما أنه إذا كان البعض يفتش عن تحميله مسؤولية الفراغ فإنه سيأخذ المواقف التي لا تعطي حجة لأي كان كي يقول إنه سبب هذا الفراغ، وإنه إذا كان هناك من يريد تحميله مسؤولية المجيء برئيس لا يتمتع بتأييد أو توافق مسيحي عليه، فإن الحريري لن يكون متطوعا لهذه المهمة بالتأكيد.

الأنباء 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان