حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
لقاء وفد من حزب الله و البطريرك الراعي يفشل في تقريب وجهات النظرحول الرئاسة و زيارة القدس
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-16
قالت مصادر ان لقاء وفد من "حزب الله" مع البطريركَ الماروني بشارة الراعي في بكركي و الذي استغرق نحو ساعة ونصف لم يساهم في تبديل قناعات الطرفين ,فأصر الراعي على زيارته المرتقبة الى القدس المحتلة و تمسك الحزب بمقاطعة جلسات الانتخاب الرئاسية حتى خضوع قوى "14 اذار" لشروطه و اختيار رئيس يشكل غطاء لسلاحه و مشاريعه الاقليمية.

و تابعت المصادر ان البطريرك الذي وصفت مواقفه السابقة بأنها قريبة من حزب الله، بات يبتعد أكثر فأكثر عن هذه الصفة،و اصبحت مواقفه اكثر صلابة و ووضحا وخاصة مع حالة التوتر الأمني التي جرها حزب الله على لبنان بسبب مشاركته في القتال في سوريا دفاعا عن نظام الأسد.

و كانت وسائل اعلام قد رددت معلومات عن عتب كبير لدى البطريرك على رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون، الحليف المسيحي لحزب الله، لمقاطعته جلسات انتخاب الرئيس و مساهمته في جر البلد الى الفراغ و ابقاء أعلى منصب مسيحي شاغرا.

صدى بيروت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان