عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -  
لقاء وفد من حزب الله و البطريرك الراعي يفشل في تقريب وجهات النظرحول الرئاسة و زيارة القدس
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-16
قالت مصادر ان لقاء وفد من "حزب الله" مع البطريركَ الماروني بشارة الراعي في بكركي و الذي استغرق نحو ساعة ونصف لم يساهم في تبديل قناعات الطرفين ,فأصر الراعي على زيارته المرتقبة الى القدس المحتلة و تمسك الحزب بمقاطعة جلسات الانتخاب الرئاسية حتى خضوع قوى "14 اذار" لشروطه و اختيار رئيس يشكل غطاء لسلاحه و مشاريعه الاقليمية.

و تابعت المصادر ان البطريرك الذي وصفت مواقفه السابقة بأنها قريبة من حزب الله، بات يبتعد أكثر فأكثر عن هذه الصفة،و اصبحت مواقفه اكثر صلابة و ووضحا وخاصة مع حالة التوتر الأمني التي جرها حزب الله على لبنان بسبب مشاركته في القتال في سوريا دفاعا عن نظام الأسد.

و كانت وسائل اعلام قد رددت معلومات عن عتب كبير لدى البطريرك على رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون، الحليف المسيحي لحزب الله، لمقاطعته جلسات انتخاب الرئيس و مساهمته في جر البلد الى الفراغ و ابقاء أعلى منصب مسيحي شاغرا.

صدى بيروت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان