عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   أمل وحزب الله: اضراب رابطة الأساتذة المتفرغين غير مبرر!   -  
الأسهم المصرية تتراجع عن أعلى مستوى في 69 شهرًا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-18
تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية عن أعلى مستوى في 69 شهرًاحيث ينتظر المستثمرون انتخابات الرئاسة التي تجري الأسبوع القادم قبل ضخ مزيد من السيولة في السوق.

وهبط المؤشر 0.3 % إلى 8532 نقطة بعد أن أغلق يوم الخميس عند 8553 نقطة وهو أعلى إقفال له منذ آب 2008.

ورجح أن توقد الانتخابات المتوقّع أن يفوز بها عبد الفتاح السيسي القائد السابق للجيش شرارة موجة صعود إذا شهدت مشاركة كثيفة وإذا مضت العملية بسلاسة.

وقفز سهم العربية للأسمنت 15.4 % في أولى جلسات تداوله بالبورصة. وطرح الشركة هو أول طرح عام أولي كبير في مصر منذ ثورة 2011.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان