عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
كارول سماحة: زوجي ليس مثاليا وأمي لم تتقبل فكرة زواجنا في البداية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-18
تحدثت الفنانة كارول سماحة عن زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى، متطرقة الى موقف والدتها من زواجها منه في البداية.

بداية حول زوجها، وردا على سؤال، قالت كارول: "هو ليس مثاليا، لديه بعض الأمور في طباعه قد لا تكون مثالية ولكنها بسيطة جدا، لكنه في المقابل خدوم وحنون وعاطفي وكريم جدا وأخلاقه حميدة وذكي في عمله وسمعته ممتازة في مصر". وأضافت كارول "الكل يحبه ويشكر به وبنزاهته في العمل .. أنا فخورة به".

وحول علاقة والدتها بزوجها قالت كارول "احبته منذ ان تعرفت اليه للمرة الاولى، علما انها لم تكن تتقبل في بداية الامر فكرة ان اتزوج من غير لبناني، وقد تقبلت فكرة انه من غير ديانتي، علما انه لم يكن من السهل عليها تقبل هذا الاختلاف بداية".

كلام كارول سماحة جاء في حوار لها مع الزميلة هدى قزي في"الشبكة" .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان