عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
كارول سماحة: زوجي ليس مثاليا وأمي لم تتقبل فكرة زواجنا في البداية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-18
تحدثت الفنانة كارول سماحة عن زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى، متطرقة الى موقف والدتها من زواجها منه في البداية.

بداية حول زوجها، وردا على سؤال، قالت كارول: "هو ليس مثاليا، لديه بعض الأمور في طباعه قد لا تكون مثالية ولكنها بسيطة جدا، لكنه في المقابل خدوم وحنون وعاطفي وكريم جدا وأخلاقه حميدة وذكي في عمله وسمعته ممتازة في مصر". وأضافت كارول "الكل يحبه ويشكر به وبنزاهته في العمل .. أنا فخورة به".

وحول علاقة والدتها بزوجها قالت كارول "احبته منذ ان تعرفت اليه للمرة الاولى، علما انها لم تكن تتقبل في بداية الامر فكرة ان اتزوج من غير لبناني، وقد تقبلت فكرة انه من غير ديانتي، علما انه لم يكن من السهل عليها تقبل هذا الاختلاف بداية".

كلام كارول سماحة جاء في حوار لها مع الزميلة هدى قزي في"الشبكة" .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان