عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -  
كارول سماحة: زوجي ليس مثاليا وأمي لم تتقبل فكرة زواجنا في البداية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-18
تحدثت الفنانة كارول سماحة عن زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى، متطرقة الى موقف والدتها من زواجها منه في البداية.

بداية حول زوجها، وردا على سؤال، قالت كارول: "هو ليس مثاليا، لديه بعض الأمور في طباعه قد لا تكون مثالية ولكنها بسيطة جدا، لكنه في المقابل خدوم وحنون وعاطفي وكريم جدا وأخلاقه حميدة وذكي في عمله وسمعته ممتازة في مصر". وأضافت كارول "الكل يحبه ويشكر به وبنزاهته في العمل .. أنا فخورة به".

وحول علاقة والدتها بزوجها قالت كارول "احبته منذ ان تعرفت اليه للمرة الاولى، علما انها لم تكن تتقبل في بداية الامر فكرة ان اتزوج من غير لبناني، وقد تقبلت فكرة انه من غير ديانتي، علما انه لم يكن من السهل عليها تقبل هذا الاختلاف بداية".

كلام كارول سماحة جاء في حوار لها مع الزميلة هدى قزي في"الشبكة" .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان