سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
كارول سماحة: زوجي ليس مثاليا وأمي لم تتقبل فكرة زواجنا في البداية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-18
تحدثت الفنانة كارول سماحة عن زوجها رجل الاعمال المصري وليد مصطفى، متطرقة الى موقف والدتها من زواجها منه في البداية.

بداية حول زوجها، وردا على سؤال، قالت كارول: "هو ليس مثاليا، لديه بعض الأمور في طباعه قد لا تكون مثالية ولكنها بسيطة جدا، لكنه في المقابل خدوم وحنون وعاطفي وكريم جدا وأخلاقه حميدة وذكي في عمله وسمعته ممتازة في مصر". وأضافت كارول "الكل يحبه ويشكر به وبنزاهته في العمل .. أنا فخورة به".

وحول علاقة والدتها بزوجها قالت كارول "احبته منذ ان تعرفت اليه للمرة الاولى، علما انها لم تكن تتقبل في بداية الامر فكرة ان اتزوج من غير لبناني، وقد تقبلت فكرة انه من غير ديانتي، علما انه لم يكن من السهل عليها تقبل هذا الاختلاف بداية".

كلام كارول سماحة جاء في حوار لها مع الزميلة هدى قزي في"الشبكة" .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان