عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
أنقذ والده من الغرق في صيدا.. فسحبه التيار
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-19
خلال اليومين الفائتين، سجل غرق خمس اشخاص على شاطئ صيدا الشعبي الذي تتكاثر فيه التيارات البحرية، اربعة سوريين والاخر فلسطيني.

وأضافت الصحيفة أنه ظهر أمس وبعدما تمكن السوري رامي خربو من انقاذ والده من الغرق ومساعدته على الخروج من التيار لم يحالفه الحظ فأخذه التيار في عرض البحر وحضرت فرق من الدفاع المدني وظلت لساعات تعمل للبحث عنه من دون التوصل الى نتيجة .

وتساءل عدد كبير من المواطنيين الذين اصطفوا على رصيف المسبح الشعبي "لماذا لا تقوم بلدية صيدا والجهات المعنية بوضع لوحات اعلانية تمنع وتحذر الجميع من السباحة خاصة في الاماكن التي تتواجد فيها تيارات بحرية؟".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان