عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول   -   لا لحكومة دياب بنسختها الثانية   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -   فضيحة مدويّة.. علاوة 4 اشهر لرياض سلامة ونوابه المعيّنين حديثاً!   -   أديب استمهل زيارة بعبدا.. بانتظار نتيجة "الاتصالات المكثّفة"   -   الدولار إلى 20 ألف !   -   ما جديد اعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد كارثة الانفجار؟   -   مبادرة الحريري.. صمت "شيعي" ومخاوف من "عقدة مسيحية" تعيق المبادرة الفرنسية   -   عون متمسّك بالمبادرة الفرنسية   -   هل إقتربت ولادة الحكومة... وما هو دور رئيس الجمهورية؟   -   الجانب الايراني يسهّل تشكيل الحكومة بشروط   -   مطلب الثنائي الشيعي التوقيع الثالث أم التخلص من الطائف؟   -  
ثمن الاشتراك لكل مشترك هو 100 دولار ليتسنّى له حضور كأس العالم 2014
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-20
عقدت شركة "سما"، الموزّع الحصري لقنوات "بي إن سبورتس" بواسطة الكايبل ومالكة حقوق بث مباريات كأس العالم 2014 في لبنان، مؤتمراً صحافياً قبل ظهر الثلاثاء في دار نقابة الصحافة اللبنانية، شرحت خلاله كيفية مشاهدة اللبنانيين للمباريات وتوضيح الالتباس الحاصل عن الجهة المالكة لحقوق نقل مباريات كأس العالم في لبنان.

وأكد المدير التنفيذي للشركة حسن الزين أن مشاهدة كأس العالم ستتم عبر شاشة "بي ان سبورتس" عبر الكايبل موضحا أن "شركة سما هي الوكيل الحصري للتوزيع بواسطة الكايبل في لبنان"، معلناً أن المشاهد اللبناني سيكون باستطاعته مشاهدة كأس العالم بثمن هو الادنى بالنسبة للمنطقة العربية.

كما اشار الى ان ثمن الاشتراك لكل مشترك هو 100 دولار ليتسنّى له حضور كأس العالم 2014 وذلك عبر الحصول على بطاقة خاصة من الشركة او من موزّع الدش في جميع انحاء لبنان مشيراً الى ان سعر المائة دولار مخصصة للمنازل ويختلف عن السعر في المطاعم.

ونفى الزين وجود اي اتفاق حتى الآن مع اي قناة تلفزيونية لبنانية لنقل وقائع كأس العالم.

الجديد 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان