موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -   زياد برجي: مصر راح تطلع من المحنة أقوى   -  
الراعي: اذا أغلق باب القصر الرئاسي فسيكون ذلك عارا علينا كلنا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-21
أعلن البطريرك الماروني مار بشارة الراعي دعمه لرئيس الجمهورية ميشال سليمان، مشيرا الى أنه "إستطاع بصبره وحكمته أن يقود البلاد إلى ضفة الأمان وهو حافظ على كرامة الرئاسة رغم كل الصعوبات".

ورأى البطريرك الراعي في حديث تلفزيوني أن "الرئيس سليمان إستطاع التعاون مع السلطتين التشريعية والتنفيذية بسلاسة وإحترام".
وقال "أشكره من كل قلبي على ما قدمه للبنان طوال السنوات الست".

الى ذلك، وجّه البطريرك الراعي نداء الى مجلس النواب ليكون على مستوى الاستحقاق الوطني ويحفاظ على كرامة لبنان وشعبه بانتخاب رئيس، معتبرا انه "اذا أغلق باب القصر الرئاسي فسيكون ذلك عارا علينا كلنا وفشلا ذريعا" للمجلس.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان