بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
الراعي: اذا أغلق باب القصر الرئاسي فسيكون ذلك عارا علينا كلنا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-21
أعلن البطريرك الماروني مار بشارة الراعي دعمه لرئيس الجمهورية ميشال سليمان، مشيرا الى أنه "إستطاع بصبره وحكمته أن يقود البلاد إلى ضفة الأمان وهو حافظ على كرامة الرئاسة رغم كل الصعوبات".

ورأى البطريرك الراعي في حديث تلفزيوني أن "الرئيس سليمان إستطاع التعاون مع السلطتين التشريعية والتنفيذية بسلاسة وإحترام".
وقال "أشكره من كل قلبي على ما قدمه للبنان طوال السنوات الست".

الى ذلك، وجّه البطريرك الراعي نداء الى مجلس النواب ليكون على مستوى الاستحقاق الوطني ويحفاظ على كرامة لبنان وشعبه بانتخاب رئيس، معتبرا انه "اذا أغلق باب القصر الرئاسي فسيكون ذلك عارا علينا كلنا وفشلا ذريعا" للمجلس.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان