عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 20 أيلول 2017   -   انتهاء جلسة المجلس الدستوري دون أخذ أي قرار   -   قبيسي​: قرارنا جدي بشأن تقريب موعد الانتخابات وإجرائها نهاية السنة   -   اقتراح بري رسالة "سياسية" الى "ثنائي العهد": لا تتجاوزونا!   -   الموسوي للسنيورة: "أنت لا تعني شيئا"   -   مجلس النواب يقرّ 13 مشروع واقتراح قانون   -   زعيتر من معبر جديدة يابوس: من شأن الانتصار على الإرهاب تحقيق الاستقرار على الصعد التجارية والاقتصادية   -   ولادة "حزب الله 2" ولبننة سوريا.. 6 مليارات إيرانيّة ثبّتت الأسد بموقعه   -   ترامب: سنحاسب الدول التي تدعم وتمول جماعات كالقاعدة وحزب الله   -   ماكرون: انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الايراني سيكون خطأ جسيما   -   افرام يعلن ترشحه عن دائرتي كسروان وجبيل!   -   مصادر لـ"الأنباء": نَفَس إقليمي وراء طرح الانتخابات المبكرة   -  
الراعي: اذا أغلق باب القصر الرئاسي فسيكون ذلك عارا علينا كلنا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-21
أعلن البطريرك الماروني مار بشارة الراعي دعمه لرئيس الجمهورية ميشال سليمان، مشيرا الى أنه "إستطاع بصبره وحكمته أن يقود البلاد إلى ضفة الأمان وهو حافظ على كرامة الرئاسة رغم كل الصعوبات".

ورأى البطريرك الراعي في حديث تلفزيوني أن "الرئيس سليمان إستطاع التعاون مع السلطتين التشريعية والتنفيذية بسلاسة وإحترام".
وقال "أشكره من كل قلبي على ما قدمه للبنان طوال السنوات الست".

الى ذلك، وجّه البطريرك الراعي نداء الى مجلس النواب ليكون على مستوى الاستحقاق الوطني ويحفاظ على كرامة لبنان وشعبه بانتخاب رئيس، معتبرا انه "اذا أغلق باب القصر الرئاسي فسيكون ذلك عارا علينا كلنا وفشلا ذريعا" للمجلس.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان