الجسر استقبل وفدا من فتح: للمحافظة على الانروا ودعمها ماليا للقيام بواجبها الانساني   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   جنبلاط اطلع من جيرار على أوضاع النازحين السوريين   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -  
ريال مدريد يلعب بكامل قوته الهجومية أمام أتلتيكو مع احتمال غياب بيبي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-22

على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الشعور بالطمأنينة تجاه خط هجومه ، حيث بات من شبه المؤكد مشاركة الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل المعروف بـ BBC ، لكن عليه أن يقلق بشأن خط الدفاع مع شبه الحسم بشأن غياب بيبي عن نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد.

صحيفة الماركا قالت إن غاريث بيل جاهز بنسبة 100% منذ الآن ، في حين أن كريستيانو رونالدو يتحسن بشكل سريع وحسب التوقعات سيكون جاهزا بشكل كامل يوم السبت ، أما كريم بنزيما فهو يحتاج لمزيد من الراحة لكنه لم يعد يشعر بالألم ويتدرب بشكل خفيف حتى يكون جاهزا.

الصحيفة ذاتها أضافت أن بنزيما وفي أسوأ الأحوال قد يبدأ احتياطيا ، لكن حالة بيبي هي المقلقة للمدرب الإيطالي ، حيث أنه لا يبدو وجود أي إمكانية له للحاق بالمباراة الأهم في موسم الفريقين.
 
يذكر أن ريال مدريد يبحث عن لقبه العاشر في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، في حين أن أتلتيكو مدريد يحلم بإحراز الكأس لأول مرة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان