بتحبو الأم.. امنحوا أولادها الجنسية!   -   توافقات الضرورة تفتح طريق الحكومة "إلى العمل"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-03-2019   -   خطة البستاني لا تلغي البواخر.. وهذا ما سيكون عليه موقف وزراء"القوات"   -   "ولعت" بين أصحاب الفانات في الليلكي.. رصاص وسط الطريق وبين الناس (فيديو)   -   اللبنانيون مصدومون.. عصير الهرم بـ 500 ليرة: "هيدي آخر الدني!"   -   مئتا عائلة أردنية مهددة بالعودة من السعودية   -   مفاجأة: قطر تمنح الإقامة لهؤلاء... وهذه المناطق المتاحة أمام الأجانب!   -   الحريري: لبنان لم يعد يتحمل اعباء النزوح الهائلة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 20-03-2019   -   قرار من وزير الدفاع بشأن تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة   -   "اختلاس وتبديد أموال".. إخبار ضدّ جمعيات معنية بالنّازحين   -  
ريال مدريد يلعب بكامل قوته الهجومية أمام أتلتيكو مع احتمال غياب بيبي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-22

على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الشعور بالطمأنينة تجاه خط هجومه ، حيث بات من شبه المؤكد مشاركة الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل المعروف بـ BBC ، لكن عليه أن يقلق بشأن خط الدفاع مع شبه الحسم بشأن غياب بيبي عن نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد.

صحيفة الماركا قالت إن غاريث بيل جاهز بنسبة 100% منذ الآن ، في حين أن كريستيانو رونالدو يتحسن بشكل سريع وحسب التوقعات سيكون جاهزا بشكل كامل يوم السبت ، أما كريم بنزيما فهو يحتاج لمزيد من الراحة لكنه لم يعد يشعر بالألم ويتدرب بشكل خفيف حتى يكون جاهزا.

الصحيفة ذاتها أضافت أن بنزيما وفي أسوأ الأحوال قد يبدأ احتياطيا ، لكن حالة بيبي هي المقلقة للمدرب الإيطالي ، حيث أنه لا يبدو وجود أي إمكانية له للحاق بالمباراة الأهم في موسم الفريقين.
 
يذكر أن ريال مدريد يبحث عن لقبه العاشر في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، في حين أن أتلتيكو مدريد يحلم بإحراز الكأس لأول مرة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 72 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان