عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   راغب علامة يحذّر “الطبقة السياسية والسياسيون”   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
ريال مدريد يلعب بكامل قوته الهجومية أمام أتلتيكو مع احتمال غياب بيبي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-22

على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الشعور بالطمأنينة تجاه خط هجومه ، حيث بات من شبه المؤكد مشاركة الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل المعروف بـ BBC ، لكن عليه أن يقلق بشأن خط الدفاع مع شبه الحسم بشأن غياب بيبي عن نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد.

صحيفة الماركا قالت إن غاريث بيل جاهز بنسبة 100% منذ الآن ، في حين أن كريستيانو رونالدو يتحسن بشكل سريع وحسب التوقعات سيكون جاهزا بشكل كامل يوم السبت ، أما كريم بنزيما فهو يحتاج لمزيد من الراحة لكنه لم يعد يشعر بالألم ويتدرب بشكل خفيف حتى يكون جاهزا.

الصحيفة ذاتها أضافت أن بنزيما وفي أسوأ الأحوال قد يبدأ احتياطيا ، لكن حالة بيبي هي المقلقة للمدرب الإيطالي ، حيث أنه لا يبدو وجود أي إمكانية له للحاق بالمباراة الأهم في موسم الفريقين.
 
يذكر أن ريال مدريد يبحث عن لقبه العاشر في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، في حين أن أتلتيكو مدريد يحلم بإحراز الكأس لأول مرة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان