الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
بالصور.. المقاومة تفجّر دبابة ميركافا في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-24
في مناسبة عيد المقاومة والتحرير، استعاد الحزب الديموقراطي الشعبي في صيدا بعضا من ايام الاحتلال الاسرائيلي لمدينة صيدا وجال انصاره على متن دبابة ميركافا 4 اسرائيلية في شوارع وساحات المدينة صنعها اعضاء في الحزب للتذكير بفترة الاحتلال الاسرئيلي ودور المقاومة في هزيمته. 

وبعد وصول الميركافا الذي تقدمها حمار الى ساحة الشهداء حيث تجمع المئات من ابناء المدينة وانصار الحزب ومسؤوله في صيدا والجنوب غسان عبده وممثلين عن الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية، تعرضت الميركافا لهجوم من عناصر في المقاومة ورجمت بالحجارة والبندورة وحرق العلم الاسرائيلي قبل تفجيرها .
الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان