هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
قيادي في 14 آذار لـ "الأنباء": الثورة السورية دخلت في مراحلها الأخيرة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-10

MTV" الثلاثاء 11 كانون الأول 2012

رأى قيادي بارز في قوى 14 آذار ان "الثورة السورية قد دخلت في مراحلها الأخيرة مع بداية معركة دمشق"، معتبرا ان "المسألة على مسافة أسابيع أو أشهر بالحد الأقصى، وان غدا لناظره قريب".

وأضاف في تصريح لـ"الأنباء" الكويتية: "ان قوى 14 آذار قدمت من خلال وثيقة بيت الوسط مضبطة اتهام أكثر من محقة الى الفريق الآخر ولائحة مطالب تشكل في نظرها المدخل للعودة الى الحوار والشراكة الوطنية الحقيقية"، مؤكدا ان "المطلوب اليوم هو التفكير في كيفية ادارة الشأن اللبناني مع سقوط النظام السوري وهناك احتمالان لا ثالث لهما اما اعادة انتاج الحرب الأهلية او تحقيق السلام الدائم في لبنان".

واعتبر ان "ما يحاول طرحه حزب الله من خلال التهويل وفائض القوة العسكرية هو ايهام اللبنانيين بأنه قادر على الإمساك بلبنان رغم سقوط النظام، وفي هذا المجال يرفض تشكيل حكومة بديلة حتى لا يخسر حكومة شعب وجيش ومقاومة".

وتمنى للذين يعتبرون الأزمة الحالية من طبيعة سياسية ان يستفيقوا ليعوا انهم يواجهون ازمة من طبيعة وطنية تتمثل بسلاح حزب الله، داعيا الحزب الى الاستفاقة الفورية بعد تراجع نفوذ ايران الملحوظ في المنطقة من خلال عودة حماس الى العروبة والانهيار الحتمي للنظام السوري.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان