بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
الأسد: الباب مفتوح أمام أبناء الوطن للعودة اليه
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-31
أشاد الرئيس السوري بشار الاسد خلال استقباله اليوم، عددا من وجهاء العاصمة دمشق، ممن ساهموا فى جهود المصالحة فى مناطق سورية عدة ب"الدور التاريخي والحضاري لمدينة دمشق، ليس فقط بالنسبة لسوريا، انما أيضا للعالمين العربي والاسلامي".

وقال: "ان هذه المدينة التي صمدت عبر التاريخ في وجه كل الغزاة، استطاعت وبفضل وعي اهلها، أن تواجه الهجمة الارهابية، التي تتعرض لها سوريا".

واشار إلى أن "قوة أي بلد، هي بقوة شعبه، ولولا الحس الشعبي العالي، لما استطاعت سوريا ان تصمد، وتفشل المخططات التي تدبر لها من الخارج".

بدورهم، شرح عدد من الوجهاء للرئيس الأسد "أهمية المصالحات الوطنية الجارية فى عدد من المناطق السورية"، لافتين إلى أن "الباب مفتوح، أمام أبناء الوطن للعودة اليه، خصوصا بعد اتضاح الرؤية، وتنامي الوعي الشعبي، تجاه ما يجري فى سوريا".

وجددوا "دعمهم للجيش العربي السوري، في محاربته الارهاب"، مؤكدين أنهم "لن يدخروا أي جهد، يسهم فى تعزيز الاستقرار، وعودة الامن والامان الى ربوع الوطن". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان