تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
عدوى السياسة اللبنانية تنتقل إلى جورج كلوني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-31

يبدو أنّ لوثة السياسة التي ينشغل بها معظم اللبنانيين، إنتقلت إلى الممثل الأميركي الشهير جورج كلوني بعد ارتباطه بالمحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، فبعد تحقيقه نجاحات عالمية عبر طريق النجومية التي سلكها في هوليوود وبعد أن إستولى على قلب حبيبته، يضع النجم الهوليوودي "السياسة" نصب عينيه.


فقد كشفت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أنّ كلوني، الناشط سياسيًا والذي يعتبر الرئيس باراك أوباما صديقًا له، يسعى للإندماج أكثر في عالم السياسة متطلّعًا نحو دور رسمي له في المستقبل القريب.

وبحسب مصادر الصحيفة، فإنّ كلوني يخُطط للدخول إلى مهنته الجديدة بعد إتمام زواجه من أمل في شهر أيلول القادم، بعد 8 أشهر من علاقة حب رومنسية جمعتهما.

وقال صديق مقرّب من النجم للصحيفة: "إنه طموح ويسعى لدخول عالم السياسة قريباً"، مشيرًا إلى أنّ كلوني ينوي القيام بأعمال إنسانية كما أنّه سينضم إلى حملة الديمقوراطيين الإنتخابية في العام 2016.

وأوضح الصديق الذي لم تذكر الصحيفة إسمه أنّ أمل التي تعدّ من أبرز الأسماء الحقوقية في العالم، تحفّز كلوني وتدعمه للمضي قدمًا في تحقيق طموحاته، مؤكدًا أنّ وجودها إلى جانبه سيمنحه حظوظًا أكبر لخوض سباق الإنتخابات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان