تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
كتائب عبدالله عزام تهدد بتحرير السجناء الإسلاميين في سجن رومية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-01

هدد القيادي في "كتائب عبدالله عزام" سراج الدين زريقات "بتحرير السجناء الإسلاميين في سجن رومية ووزارة الدفاع".

ورداً على إعتقال "شباب السنة"، قال: "أبشروا أسرانا في لبنان وفي سجن رومية خاصة ووزارة الدفاع، أن فكاكم نصب أعيننا، وأقول لسجانيكم: اليوم تعتقلون شبابنا وغدا تعتقلون".

وأشار إلى أن "أحكام إعدام في لبنان لشباب أهل السنة، والبراءة لعملاء اليهود والجواسيس . فيقضي السني عشر سنوات في السجن لشبهة ! ويخرج عميل اليهود بعد أشهر!".

وأضاف: "ولو كان قانونكم الوضعي عادلا كما تزعمون لسجن بري ونصرالله وعون وجعجع والجميل وجنبلاط فكلهم أصحاب أيدي تلطخت بدماء الأبرياء من كل طائفة!"، واردف "كم من شبكة موساد داخل حزب إيران اعتقلت؟ وكم من زعيم لبناني مجرم ثبت تعامله مع اليهود ؟ فاين أحكام الإعدام؟".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان