ريفي: معادلة الأقوى في الطائفة التي فرضها "حزب الله" انتهت   -   تحيّة من جنبلاط لجبران تويني: شهيد الحرية!   -   ما جديد سعر صرف الدولار في سوق الصيرفة؟   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -   وئام وهاب : هذا هو الشخص الوحيد القادر على تشكيل الحكومة   -   المطران علوان عن توقيف الراهبتين: الكنيسة لا تحمي أحدا وندعو للتوسع بالتحقيق   -   السيول تجتاح طريق المطار ومنطقة صبرا والجميزة (فيديو)   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 8 كانون الاول 2019   -   الحراك في بلدات عكارية: إضراب غداً وللتظاهر أمام القصر الجمهوري   -   وسط احتجاجات الشارع.. قصر بعبدا يعلن تأجيل الإستشارات النيابية مدة أسبوع   -   الخطيب لم يحترق بعد.. مؤتمر باريس قد يؤجل الإستشارات!   -   الاعتداء على شبان دخلوا إلى ساحة مجلس النواب (فيديو)   -  
كتائب عبدالله عزام تهدد بتحرير السجناء الإسلاميين في سجن رومية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-01

هدد القيادي في "كتائب عبدالله عزام" سراج الدين زريقات "بتحرير السجناء الإسلاميين في سجن رومية ووزارة الدفاع".

ورداً على إعتقال "شباب السنة"، قال: "أبشروا أسرانا في لبنان وفي سجن رومية خاصة ووزارة الدفاع، أن فكاكم نصب أعيننا، وأقول لسجانيكم: اليوم تعتقلون شبابنا وغدا تعتقلون".

وأشار إلى أن "أحكام إعدام في لبنان لشباب أهل السنة، والبراءة لعملاء اليهود والجواسيس . فيقضي السني عشر سنوات في السجن لشبهة ! ويخرج عميل اليهود بعد أشهر!".

وأضاف: "ولو كان قانونكم الوضعي عادلا كما تزعمون لسجن بري ونصرالله وعون وجعجع والجميل وجنبلاط فكلهم أصحاب أيدي تلطخت بدماء الأبرياء من كل طائفة!"، واردف "كم من شبكة موساد داخل حزب إيران اعتقلت؟ وكم من زعيم لبناني مجرم ثبت تعامله مع اليهود ؟ فاين أحكام الإعدام؟".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان