عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
"المستقبل" طلب من الأجهزة الأمنية اعتقال حيدر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-03
كشفت مصادر إعلامية في تيار "المستقبل" لصحيفة "الوطن" السعودية عن أن "الشخص الرئيس الذي ظهر في التسجيل المصور (شريط الفيديو الذي ظهر فيه مسلحون يطلقون النار من سطح إحدى البنايات ويطالبون بـ"تحرير" قصر بعبدا الرئاسي) هو أحد كوادر حزب الله المعروفين، ويدعى عامر حيدر"، مشيرة إلى أن "المذكور يمتلك صفحة في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وأنه يمكن الوصول إليه بسهولة".

ولفتت إلى أن "كتلة "المستقبل" طالبت الأجهزة الأمنية رسمياً باعتقال حيدر والتحقيق معه"، مؤكدة أن "تلك الخطوة تعد ضرورية لسيادة العدالة وحفظ هيبة القصر الرئاسي الذي يمثل رمز الدولة وكرامتها".
الوطن السعودية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان