اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
"المستقبل" طلب من الأجهزة الأمنية اعتقال حيدر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-03
كشفت مصادر إعلامية في تيار "المستقبل" لصحيفة "الوطن" السعودية عن أن "الشخص الرئيس الذي ظهر في التسجيل المصور (شريط الفيديو الذي ظهر فيه مسلحون يطلقون النار من سطح إحدى البنايات ويطالبون بـ"تحرير" قصر بعبدا الرئاسي) هو أحد كوادر حزب الله المعروفين، ويدعى عامر حيدر"، مشيرة إلى أن "المذكور يمتلك صفحة في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وأنه يمكن الوصول إليه بسهولة".

ولفتت إلى أن "كتلة "المستقبل" طالبت الأجهزة الأمنية رسمياً باعتقال حيدر والتحقيق معه"، مؤكدة أن "تلك الخطوة تعد ضرورية لسيادة العدالة وحفظ هيبة القصر الرئاسي الذي يمثل رمز الدولة وكرامتها".
الوطن السعودية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان