عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
غيمة صيف عابرة بين المشنوق والحكيم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-03
علم موقع ليبانون ديبايت ان اتصالات تولاها منسق الأمانة العامة لقوى ١٤ آذار الدكتور فارس سعيد ساهمت في تبديد سوء التفاهم الذي أحاط بنقل الضابط ش.ط من إمرة مفرزة غزير، لا سيما ان الوزير المشنوق أبدى منذ البداية كل الاستعداد للتعاون في حل هذا الموضوع بما "يراعي خاطر الحكيم وسمعة ومعنويات مؤسسة قوى الامن الداخلي ووحدتها". وقالت مصادر مطلعة على الاتصالات بين الجانبين ان ما حصل "غيمة صيف عابرة ساهمت فيها بعض الأصوات المتحمسة وبعض التسريبات غير المسؤولة، مؤكدة ان الامور في طريقها الى الحل السريع".

من جهته استنكر عضو كتلة القوات اللبنانية النائب انطوان زهرا الحملة على وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق على خلفية المناقلات الامنية التي أجراها مؤخراً وشملت ٤٥ ضابطاً من ضباط قوى الامن الداخلي، نافياً اي علاقة للقوات بالحملة على المشنوق. وقال زهرا في اتصال هاتفي مع قناة المستقبل "بالتأكيد ان القوات ليست خلف هذه الحملة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي، فالقوات علاقتها مباشرة ولصيقة بتيار المستقبل وبالوزير المشنوق بالتحديد، وتستطيع ان تعالج علاج الرفاق والأصدقاء والحلفاء أي مشكل ممكن ان يطرأ إن كان هذا او غيره".

واكد زهرا ان "علاقة القوات بتيار المستقبل بكل مكوناته علاقة تحالف مُعمَّدة بنضال مرير ومواجهة آلات قتل وترهيب وقمع ومواجهة مشروع إسقاط الدولة".
واضاف زهرا "من هذا المنطلق، كل المواضيع، التي يحصل حولها اشكالات أكان إشكالاً إدارياً معين بغفلة من الزمن او غيره ليس معناه أن العلاقة توترت أو انقطعت او برسم التخلي عن مشروع وطني كبير. بحجم مشروعنا المشترك، وهذه الهنات المرتبطة بقضايا إدارية تعالج إداريا وعبر التواصل المباشر".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان