"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
يوسف الخال: أعظم إنجاز عملتو بحياتي إنو تجوزت نيكول سابا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-03
نفى الممثل اللبناني يوسف الخال (37 عاما) اتهامه بخيانة مسرح الرحابنة، قائلا: لست خائنا لمسرح الرحابنة، ما في ارتباط بعقد، على العكس تجمعني علاقة صداقة بالفنان أسامة الرحباني. وعن انتشار خبر عتب أسامة الرحباني عليه، أجاب: «وصلني هيدا الموضوع، ما بعرف إذا الخبرية مزبوطة، ولكن لا أعتقد إذا عملت مع حدا غير بيت الرحبانة، يعني قللت من احترامهم»، مضيفا أن أسامة قدم له فرصة العمر، غناء، ومسرحا، وبطولة.

ونفي الخال، أثناء استضافته في برنامج «المتهم» على شاشتي الـ «LBCI» والـ «LDC» الفضائية، تهمة الغرور بعد النجاح الكبير للمسلسل اللبناني «وأشرقت الشمس»، وقال: «ما تغيرت، عما صير خايف وحريص أكثر، لست مغرورا، في فرق كثير وكبير بين الثقة بالنفس والغرور، النجومية لم تأتني على طبق من فضة، بلشت كومبارس بـ 40% وعملت بالإعلانات لتأمين قسط جامعتي، تعبت وتحملت مسؤوليات، واليوم في رهان شركات إنتاج على هذه الموهبة اللي عندي، مررت بمرحلتين بحياتي، الأولى عندما كان ينظر لي على أنني الشاب الجميل، شقيق الممثلة ورد الخال، وكان يجب أن أثبت أن لدي موهبة في التمثيل، وفي المرحلة الثانية، مع العمل والجهد، ودعاء والدتي، والحظ الحلو، وصلت، وطلعت السلم درجة درجة، وكل درجة كانت أحلى من الثانية».

وردا على اعتراف الإعلامية نضال الأحمدية، في الحلقة السابقة من «المتهم»، بأنها نصحت الخال بعدم الزواج من نيكول سابا، وتراجعها عما قالته، واصفة سابا بقبيلة نساء، قال يوسف: «أعظم إنجاز عملتو بحياتي إنو تجوزت نيكول، نضال ما كانت بتعرف نيكول بوقتها وبس تعرفت أكثر عليها، قالت عنها بتسوي قبيلة نساء»، نافيا أيضا معارضة والدته وشقيقته الزواج من سابا، مشيرا الى أنهما تحبان نيكول كثيرا.

نورت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان