175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
"آي فون 6" يُشحن لاسلكياً ويتيح الدفع الإلكتروني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-07
ذكرت مصادر مقربة من الشركة الأمريكية أبل أن "آي فون 6" سيأتي داعماً لتقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" ليتيح الدفع عن طريق الهاتف، كما أنه سيزود بميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى نقل البيانات بسرعة أكبر من الإصدار السابق "آي فون 5".

وأشارت المصادر إلى أن ميزة الشحن اللاسلكي ستكون جزءاً من هاتف أبل القادم، لكن من غيرال معلوم حتى الآن أي معيار للشحن اللاسلكي ستدعم. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون شاشة "آي فون 6" كبيرة كما هو متوقع قياس 4.7 بوصة بجوانب أو إطارات نحيفة للغاية.

شاشة من الياقوت
وبالنسبة للشاشة ستكون مزودة بنوع جديد من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات أقوى وأفضل من المستخدم في الإصدارات الحالية، وهذا يعني أنه من المحتمل أن يكون من نوع "زجاج الياقوت" (سافير) الذي لديه خواص مختلفة عن "غوريلا" المطور من قبل "كورنينغ" المتخصصة في الزجاج الصلب، كونه أكثر متانة وصلابة ومقاوماً للحرارة والأحماض والمواد الكيماوية.

وبما أن حجم الشاشة صار أكبر، فبالتالي فستزداد دقة وضوحها لتصبح 1704×960 بكسل، بدلاً من 1136×640 بكسل الموجود في الإصدار الحالي.

سماعة "لايتنينغ"
ومن المميزات الأخرى المتوقع رؤيتها في آي فون 6، استبدال منفذ السماعة الخارجية المستخدمة في سماع الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية بوصلة "لايتنينغ" لتقليل استهلاك البطارية، وستتوفر بنوعين تقليدي ومتقدم مضاد للضوضاء والتشويش الخارجي.
وكالات 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان