صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -   الليرة ستدهور أكثر أمام الدولار بعد انفجار المرفأ.. هذا ما توقعه اقتصاديون ورجال أعمال للبنان   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   هل تستقيل الحكومة اليوم أو غداً؟   -   قطار قد يعلن استقالته اليوم!   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   وزير البيئة دميانوس قطار يقدم استقالته.. وفي أول تعليق له "رفاق ولادي ماتوا"   -   "اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -  
أصالة طلبت الطلاق من زوجها طارق.. وهذا كان ردّه
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-08

قالت الفنانة السورية أصالة "جننت زوجي طارق العريان، لم يكن طارق العاشق الولهان حين تزوجنا بل كنت أنا العاشقة، أن التي أحبته وبادرت، كان يحب بعض صفاتي بعقله لكنني جعلته يستيقظ ليلاً ليقول لي إنه يحبني ويعشق التراب الذي أمشي عليه".


وأضافت أصالة خلال مقابلة مع الزميلة مايا بنّوت في مجلة لها، "قد يقمعني طارق بكلمتين لأنني إنفعالية، فشخصيته لا تسمح للآخر بالخطأ.. طلبت منه الطلاق مرة وقلت له إنني لم أعد أريد أن أتزوج رجلاً أحبه، فقال لي: خلص بلا هبلنة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان