جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
عناصر شبابية في جبيل ومحيطها تستعد لـ"تحرير" لاسا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-10
كشف مسؤول حزبي مسيحي في باريس لصحيفة "السياسة" الكويتية، أن "عشرات الشبان المدربين عسكرياً في مناطق جبيل ومحيطها، وصلوا بالفعل إلى هذه المنطقة الساحلية واستقروا فيها، ريثما يحين موعد الصعود إلى مكان الإعتداء في لاسا الجبلية"، لافتاً إلى أن "تهديدات بعض قادة قوى 14 آذار العلنية لحزب الله، إنّما هي مبنية على أساس تحرك هذه القوّة الشبابية التي أبلغ قادتها قيادة الجيش بالأمر".

وأشار إلى أن "هناك حالة من الغليان الشديد في مناطق جبيل والبترون وبلدات المرتفعات الجبلية، التي هدد أبناؤها بالزحف إلى منطقة الإعتداء لتحريرها من العصابات الإيرانية التي يجب أن تكون في إيران وسوريا لا في لبنان"، إلّا أن اتصالات جرت أدّت إلى تهدئة الخواطر من وعود بطرد الخارج على القانون من آل زعيتر، وهدم المنزل الذي بناه تحت جنح الظلام".

ونفى المسؤول الأنباء التي روّجها "حزب الله" و"التيار الوطني الحر" عن "وجود تجمّعات مسلحة حزبية مارونية وسنية في محافظة جبيل والمناطق الجبلية المسيحية المشرفة عليها، وفي بعض قرى وبلدات كسروان، تستعد للتوجه إلى لاسا لمواجهة المواطنين الشيعة فيها".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 94 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان