روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
عناصر شبابية في جبيل ومحيطها تستعد لـ"تحرير" لاسا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-10
كشف مسؤول حزبي مسيحي في باريس لصحيفة "السياسة" الكويتية، أن "عشرات الشبان المدربين عسكرياً في مناطق جبيل ومحيطها، وصلوا بالفعل إلى هذه المنطقة الساحلية واستقروا فيها، ريثما يحين موعد الصعود إلى مكان الإعتداء في لاسا الجبلية"، لافتاً إلى أن "تهديدات بعض قادة قوى 14 آذار العلنية لحزب الله، إنّما هي مبنية على أساس تحرك هذه القوّة الشبابية التي أبلغ قادتها قيادة الجيش بالأمر".

وأشار إلى أن "هناك حالة من الغليان الشديد في مناطق جبيل والبترون وبلدات المرتفعات الجبلية، التي هدد أبناؤها بالزحف إلى منطقة الإعتداء لتحريرها من العصابات الإيرانية التي يجب أن تكون في إيران وسوريا لا في لبنان"، إلّا أن اتصالات جرت أدّت إلى تهدئة الخواطر من وعود بطرد الخارج على القانون من آل زعيتر، وهدم المنزل الذي بناه تحت جنح الظلام".

ونفى المسؤول الأنباء التي روّجها "حزب الله" و"التيار الوطني الحر" عن "وجود تجمّعات مسلحة حزبية مارونية وسنية في محافظة جبيل والمناطق الجبلية المسيحية المشرفة عليها، وفي بعض قرى وبلدات كسروان، تستعد للتوجه إلى لاسا لمواجهة المواطنين الشيعة فيها".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان