عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
عناصر شبابية في جبيل ومحيطها تستعد لـ"تحرير" لاسا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-10
كشف مسؤول حزبي مسيحي في باريس لصحيفة "السياسة" الكويتية، أن "عشرات الشبان المدربين عسكرياً في مناطق جبيل ومحيطها، وصلوا بالفعل إلى هذه المنطقة الساحلية واستقروا فيها، ريثما يحين موعد الصعود إلى مكان الإعتداء في لاسا الجبلية"، لافتاً إلى أن "تهديدات بعض قادة قوى 14 آذار العلنية لحزب الله، إنّما هي مبنية على أساس تحرك هذه القوّة الشبابية التي أبلغ قادتها قيادة الجيش بالأمر".

وأشار إلى أن "هناك حالة من الغليان الشديد في مناطق جبيل والبترون وبلدات المرتفعات الجبلية، التي هدد أبناؤها بالزحف إلى منطقة الإعتداء لتحريرها من العصابات الإيرانية التي يجب أن تكون في إيران وسوريا لا في لبنان"، إلّا أن اتصالات جرت أدّت إلى تهدئة الخواطر من وعود بطرد الخارج على القانون من آل زعيتر، وهدم المنزل الذي بناه تحت جنح الظلام".

ونفى المسؤول الأنباء التي روّجها "حزب الله" و"التيار الوطني الحر" عن "وجود تجمّعات مسلحة حزبية مارونية وسنية في محافظة جبيل والمناطق الجبلية المسيحية المشرفة عليها، وفي بعض قرى وبلدات كسروان، تستعد للتوجه إلى لاسا لمواجهة المواطنين الشيعة فيها".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان