هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
الرياضي يطعن بإيقاف "سمعة" وبطولة السلة نحو مصير مجهول
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-10

هل تستكمل السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة بين الرياضي والحكمة، وفقاً لما حدده اتحاد اللعبة عقب جلسته مساء امس، ومضى خلالها بحرمان النادي الرياضي من جهود لاعبه المصري اسماعيل احمد، وذلك عبر ايقافه بالمباراة السادسة، والذي اعلن انها ستقام الاحد المقبل بقاعة الرئيس صائب سلام بالمنارة.

 واشارت معلومات من داخل جلسة الاتحاد لـ «اللواء»، ان قرار ايقاف «سمعة» قوبل باعتراض من اربعة اعضاء هم الحاج نادر بسما ونزار الرواس ونزيه بوجي وهادي محفوظ، كما اعلن نائب رئيس النادي الرياضي تمام الجارودي عقب صدور تعميم الاتحاد بانه: «لا تعليق على قرارات الاتحاد ونحضر للطعن».

واشارة الجارودي بتقديم طعن بايقاف لاعب ناديه اسماعيل احمد، يؤكد بأن الامور لن تمر بسلام كما يتوهم الاتحاد ومن وراءه، وان الايام الستة الفاصلة عن اللقاء الخامس ستكون حبلى بالكثير من التطورات.

وكانت اللجنة الادارية للاتحاد اعلنت في بيان عقب اجتماعها مساء امس، انها تابعت جلساتها المفتوحة وعقدت جلسة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الاثنين 9 حزيران الجاري في مقر انطوان شويري برئاسة رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار وحضور غالبية الأعضاء.وبعد التداول والمناقشة بروح من الموضوعية والمسؤولية ورعاية الأب الصالح لأسرته السلوية انطلاقاً من القوانين والضوابط التي ترعى اللعبة تقرر ما يلي:

1-تثبيت جميع العقوبات السابقة والغرامات المالية المتخذة بتاريخ 6 حزيران 2014.وبعد طرح هذه العقوبات ونظراً للضرورات  ولحماية اللعبة  وبالوصول  الى تتويج البطل على أرض الملعب وبما أن اللجنة الادارية للاتحاد تتمتّع بسلطة استثنائية وتقديرية للعقوبات ويمنحها النظام العام ادارة اللعبة والاشراف عليها وتنظيمها تقرّر ما يلي:

أ-توقيف لاعب الرياضي المصري اسماعيل احمد مباراة واحدة سنداً لأحكام المادة 153 وتغريم ناديه   40 وحدة.

ب- تقام  المباراة النهائية الخامسة الأحد 15 حزيران 2014 في قاعة صائب سلام في المنارة.

ج- تستبدل عقوبات التوقيف بحق اللاعبين المتخذة في جلسة 6 حزيران 2014 بغرامات مالية ما مجموعه 43 مليون ليرة على نادي الحكمة و26 مليون ليرة على نادي الرياضي.

ه-اقامة المباراة الخامسة المقررة على ملعب نادي الرياضي بحضور ثلاثماية مشجّع من الفريق المضيف واي زيادة او اخلال بالعدد يعرّض النادي المضيف الى عقوبة تخسيره المباراة.

و- اقامة المباراة السادسة على ملعب نادي غزير المعتمد من نادي الحكمة من دون جمهور واي اخلال بقرار الاتحاد يعرّض النادي المضيف الى عقوبة تخسيره المباراة.

ز-في حال تعادل الفريقين(3-3) في السلسلة النهائية مما يفرض اقامة مباراة سابعة في قاعة صائب سلام بالمنارة تتخّذ الاجراءات اللازمة في حينه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان