الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
بعد الموصل تكريت وسامراء.. داعش يدعو انصاره للتوجه الى بغداد ‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-12
دعا المتحدث باسم "داعش" ابو محمد العدناني  في تسجيل صوتي، "الجنود بالتقدم الى بغداد"، وانتقد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لعدم "كفاءته".

وقال  "واصلوا الانتشار، المعركة لم تحتدم بعد ولكنها ستحتدم في بغداد وفي كربلاء، كونوا على أهبة الاستعداد"، مضيفاً "ازحفوا على بغداد".

وفي كلامه الى المالكي الذي وصفه بـ"بائع الشعارات"، قال "لا يوجد شخص مجنون أكثر منك الا الذين يقبلون بك رئيس حكومة وقائد"، مضيفاً "لقد خسرت فرصة تاريخة لشعبك في السيطرة على العراق وان الشيعة سيلعنوك مدى الدهر".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان