فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
بعد الموصل تكريت وسامراء.. داعش يدعو انصاره للتوجه الى بغداد ‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-12
دعا المتحدث باسم "داعش" ابو محمد العدناني  في تسجيل صوتي، "الجنود بالتقدم الى بغداد"، وانتقد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لعدم "كفاءته".

وقال  "واصلوا الانتشار، المعركة لم تحتدم بعد ولكنها ستحتدم في بغداد وفي كربلاء، كونوا على أهبة الاستعداد"، مضيفاً "ازحفوا على بغداد".

وفي كلامه الى المالكي الذي وصفه بـ"بائع الشعارات"، قال "لا يوجد شخص مجنون أكثر منك الا الذين يقبلون بك رئيس حكومة وقائد"، مضيفاً "لقد خسرت فرصة تاريخة لشعبك في السيطرة على العراق وان الشيعة سيلعنوك مدى الدهر".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان