كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
كولومبيا تسحق اليونان 3-0
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-14
فازت كولومبيا على اليونان 3-0 في مباراة استطاع فيها المنتخب الأميركي الجنوبي السيطرة والتسجيل مبكراً على ملعب جوفيرنادور ماجاليس البرازيلي، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2014.

وسجلت كولومبيا هدفا مبكرا في الدقيقة الخامسة ولم يستطع الدفاع اليوناني الصمود أمام الهجوم الكولومبي بعد أن استغل بابلو ارميرو كرة عرضية من خوان كوادرادو حولها بيمناه داخل المرمى، فيما كان المهاجم المصاب رادمل فالكاو يراقب من المدرجات.

وأضاف تيوفيلو جوتيريز الذي اختاره الأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب كولومبيا لتعويض فالكاو، وسجل تيوفيلو الهدف الثاني من مدى قريب في الدقيقة 58 بعد أن استغل كرة رأسية من ابل اجيلار بعد ركلة ركنية لعبها جيمس رودريجيز.

واختتم رودريجيز الثلاثية في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد أن تلقى تمريرة بكعب القدم من كوادرادو ليسددها في المرمى. وحصدت كولومبيا أول ثلاث نقاط لها في المجموعة التي تضم أيضا ساحل العاج واليابان.

واضطر فرناندو سانتوس مدرب اليونان إلى الحفاظ على المهاجم كوستاس ميتروغلو على مقاعد البدلاء مفضلا الاعتماد على المخضرم ثيوفانيس جيكاس البالغ من العمر 34 عاما.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان