هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
الجراح: كنا نتمنى من عون ان يطرح برنامجاً انتخابياً
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-15

أكد عضو كتلة "المستقبل" الناب جمال الجراح في حديث تلفزيوني، أن "الرؤية التوافقية يجب ان تكون قائمة على مواقف"،  لافتا الى أنه "كان يتوقع من رئيس تكتل التغيير والاصلاح ميشال عون أن يطرح برنامجاً انتخابياً".

واشار الجراح الى أنه "مع اجراء انتخابات رئاسية من قبل الشعب ولكن مع سحب السلاح قبل ذلك"،مؤكدا انه "لم بنقلب على اي امر تم الاتفاق عليه".

وشدد الجراح انه "مع اجراء الانتخابات الرئاسية قبل كل شيء"، وفي موضوع السلسلة "هناك خطر على الفوائد المصرفية"، مؤكدا انه "هناك نسب عالية من المواطنين لديهم قروض مصرفية ما قد يؤدي الى مشاكل اقتصادية في السندات".

واعتبر الجراح أنه "لو لم ندرس الامور بجدية كانت سلسلة الرتب والرواتب سلكت وتم اقرارها على شكلها التي كانت عليه"، "موضحا بانه "لا يمكن التصريح عن موارد مالية وهمية"، مضيفا بانه "اليوم وزارة المال عليها ان تكون مسؤولة عن الارقام التي تعلنها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان