"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
الجراح: كنا نتمنى من عون ان يطرح برنامجاً انتخابياً
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-15

أكد عضو كتلة "المستقبل" الناب جمال الجراح في حديث تلفزيوني، أن "الرؤية التوافقية يجب ان تكون قائمة على مواقف"،  لافتا الى أنه "كان يتوقع من رئيس تكتل التغيير والاصلاح ميشال عون أن يطرح برنامجاً انتخابياً".

واشار الجراح الى أنه "مع اجراء انتخابات رئاسية من قبل الشعب ولكن مع سحب السلاح قبل ذلك"،مؤكدا انه "لم بنقلب على اي امر تم الاتفاق عليه".

وشدد الجراح انه "مع اجراء الانتخابات الرئاسية قبل كل شيء"، وفي موضوع السلسلة "هناك خطر على الفوائد المصرفية"، مؤكدا انه "هناك نسب عالية من المواطنين لديهم قروض مصرفية ما قد يؤدي الى مشاكل اقتصادية في السندات".

واعتبر الجراح أنه "لو لم ندرس الامور بجدية كانت سلسلة الرتب والرواتب سلكت وتم اقرارها على شكلها التي كانت عليه"، "موضحا بانه "لا يمكن التصريح عن موارد مالية وهمية"، مضيفا بانه "اليوم وزارة المال عليها ان تكون مسؤولة عن الارقام التي تعلنها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان