فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
على النساء الحوامل والمرضعات أن تزيد من استهلاك الأسماك!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-16

صدرت نصيحة جديدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأميركية FDA ووكالة حماية البيئة EPA تقال بأنه يجب على النساء الحوامل والمرضعات أن تزيد من الاستهلاك الأسبوعي من الأسماك، طالما أنها أقل من الزئبق، لدعم نمو الجنين وتطوره.

وتشمل الأسماك المنخفضة الزئبق الموصى الروبيان، بولوك، سمك السلمون، والتونة الخفيفة المعلبة، البلطى، سمك السلور وسمك القد.
وقال الدكتور ستيفن أوستروف الذي يعتبر كبير العلماء فى إدارة الأغذية والعقاقير والأميركية، إنه لسنوات عديدة كانت النساء تحد أو تتجنب تناول الأسماك أثناء الحمل أو الرضاعة، ولكن العلم يقول الآن إن التي تحد من أو تتجنب الأسماك تفقد عناصر غذائية مهمة يمكن أن تكون لها تأثير إيجابي على النمو والتنمية، وكذلك على الصحة العامة.
لذا، على النساء الحوامل والمرضعات أكل ما لا يقل عن 8 أونصات، حتى تصل إلى 12 أوقية في الأسبوع من الأسماك المنخفضة الزئبق، أي ما يعادل اثنين أو ثلاث حصص شهرياً وذلك لأن السمك يحتوي على العناصر الغذائية المهمة لتطوير الأجنة والرضع الذين هم أطفال الرضاعة الطبيعية والشباب.
وتحتوي الأسماك على بروتين عالي الجودة وتحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية، واتباع نظام غذائي متوازن يتضمن مجموعة متنوعة من الأسماك والمحار يمكن أن يعزز صحة القلب والنمو والتنمية السليمة للأطفال.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان