عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   الراعي: المصالحة من اعظم الامور والبلد لم يعد باستطاعته التحمل   -   زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!   -   "الأفق المُقفَل" يرحّل الحكومةَ إلى الـ2019؟   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 18 تشرين الثاني 2018   -   هل تعلق الحكومة في نفقٍ مظلم؟   -   باسيل: تشكيل الحكومة غير مرتبط بأي رهان خارجي   -   بالأسماء.. مطار بيروت يمتنع عن تزويد الطائرات الإيرانية والسورية بالوقود لهذه الأسباب   -  
بالفيديو.. في مباراتها "المونديالية" الـ100.. ألمانيا 100/100
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-16

خلال مباراته رقم 100 خلال مشاركاته في نهائيات كاس العالم، نجح المنتخب الألماني في مفاجأة منافسه البرتغالي فسجل بقوة في مرماه أربعة اهداف على مدى الشوطين أخرجت كريستيانو رونالدو ورفاقه من المنافسة.

 

وافتتح توماس مولر التسجيل لـ"المانشافت" من ضربة جزاء بعد عرقلة تعرض لها ماريو غوتسه داخل المنطقة، وضاعف ماتس هاملز النتيجة من كرة راسية بعد ضربة ركنية.

 

وطرد الحكم الصربي الذي ادار اللقاء مدافع البرتغال بيبيه بعد خشونة متعمدة مع لاعب الوسط اللماني توماس مولر، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لألمانيا في مرمى البرتغال.

 

وفي الشوط الثاني واصل الألمان أداءهم الجيد وفي حين حاول البرتغاليون الضغط لتقليص الفارق تمكن توماس مولر من تسجيل هدفه الشخصي الثالث والرابع لألمانيا في مرمى البرتغال، وهذا الهدف هو الرقم 210 في تاريخ مشاركات ألمانيا في كاس العالم.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان