إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
بالفيديو.. في مباراتها "المونديالية" الـ100.. ألمانيا 100/100
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-16

خلال مباراته رقم 100 خلال مشاركاته في نهائيات كاس العالم، نجح المنتخب الألماني في مفاجأة منافسه البرتغالي فسجل بقوة في مرماه أربعة اهداف على مدى الشوطين أخرجت كريستيانو رونالدو ورفاقه من المنافسة.

 

وافتتح توماس مولر التسجيل لـ"المانشافت" من ضربة جزاء بعد عرقلة تعرض لها ماريو غوتسه داخل المنطقة، وضاعف ماتس هاملز النتيجة من كرة راسية بعد ضربة ركنية.

 

وطرد الحكم الصربي الذي ادار اللقاء مدافع البرتغال بيبيه بعد خشونة متعمدة مع لاعب الوسط اللماني توماس مولر، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لألمانيا في مرمى البرتغال.

 

وفي الشوط الثاني واصل الألمان أداءهم الجيد وفي حين حاول البرتغاليون الضغط لتقليص الفارق تمكن توماس مولر من تسجيل هدفه الشخصي الثالث والرابع لألمانيا في مرمى البرتغال، وهذا الهدف هو الرقم 210 في تاريخ مشاركات ألمانيا في كاس العالم.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان