يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
بالفيديو.. في مباراتها "المونديالية" الـ100.. ألمانيا 100/100
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-16

خلال مباراته رقم 100 خلال مشاركاته في نهائيات كاس العالم، نجح المنتخب الألماني في مفاجأة منافسه البرتغالي فسجل بقوة في مرماه أربعة اهداف على مدى الشوطين أخرجت كريستيانو رونالدو ورفاقه من المنافسة.

 

وافتتح توماس مولر التسجيل لـ"المانشافت" من ضربة جزاء بعد عرقلة تعرض لها ماريو غوتسه داخل المنطقة، وضاعف ماتس هاملز النتيجة من كرة راسية بعد ضربة ركنية.

 

وطرد الحكم الصربي الذي ادار اللقاء مدافع البرتغال بيبيه بعد خشونة متعمدة مع لاعب الوسط اللماني توماس مولر، الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لألمانيا في مرمى البرتغال.

 

وفي الشوط الثاني واصل الألمان أداءهم الجيد وفي حين حاول البرتغاليون الضغط لتقليص الفارق تمكن توماس مولر من تسجيل هدفه الشخصي الثالث والرابع لألمانيا في مرمى البرتغال، وهذا الهدف هو الرقم 210 في تاريخ مشاركات ألمانيا في كاس العالم.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان