ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
رونالدو يودّع "المونديال"..
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-18

حذر أطباء المنتخب البرتغالي قائده كريستيانو رونالدو من تفاقم إصابته، التي قد تهدد مستقبله في عالم كرة القدم.

فقد نصح أطباء المنتخب البرتغالي المشارك في نهائيات مونديال البرازيل 2014، قائده كريستيانو رونالدو بالتوقف عن اللعب فورا، والا  فأن إصابته قد تتفاقم، وقد أجرى نجم ريال مدريد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أظهر أن مستقبله في كرة القدم مهدد في حالة إستمراره في اللعب.

وأكدت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية، يوم الأربعاء 18 يونيو/حزيران، أن نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله كلاعب إذا لم يتوقف من اللعب على الأقل لمدة شهرين، بعد أن ظهرت بوضوح إصابته في ركبته خلال مباراة البرتغال مع ألمانيا.

 وقال نورونها طبيب المنتخب البرتغالي بوضوح لرونالدو: "إما أن تتوقف عن اللعب، وتترك ركبتك تستريح، أو مستقبلك سيكون في خطر".

 وطالب نورونها، الذي يعتبر واحدا من الأطباء الذين يثق بهم رونالدو كثيرا، بأن يتوقف بعد إجرائه لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، حيث كلما قام اللاعب بمجهود ركبته تلتهب.

وكان رونالدو "صاروخ ماديرا"، قد تجاهل نصائح أطباء ريال مدريد الذين طالبوه بالتوقف عن اللعب خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، وخاصة الأخيرة منها أمام أمام الفرق الألمانية شاله وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، وفي النهائي أمام اتلتيكو مدريد.

المصدر: RT + وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان