بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
رونالدو يودّع "المونديال"..
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-18

حذر أطباء المنتخب البرتغالي قائده كريستيانو رونالدو من تفاقم إصابته، التي قد تهدد مستقبله في عالم كرة القدم.

فقد نصح أطباء المنتخب البرتغالي المشارك في نهائيات مونديال البرازيل 2014، قائده كريستيانو رونالدو بالتوقف عن اللعب فورا، والا  فأن إصابته قد تتفاقم، وقد أجرى نجم ريال مدريد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أظهر أن مستقبله في كرة القدم مهدد في حالة إستمراره في اللعب.

وأكدت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية، يوم الأربعاء 18 يونيو/حزيران، أن نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد كريستيانو رونالدو يخاطر بمستقبله كلاعب إذا لم يتوقف من اللعب على الأقل لمدة شهرين، بعد أن ظهرت بوضوح إصابته في ركبته خلال مباراة البرتغال مع ألمانيا.

 وقال نورونها طبيب المنتخب البرتغالي بوضوح لرونالدو: "إما أن تتوقف عن اللعب، وتترك ركبتك تستريح، أو مستقبلك سيكون في خطر".

 وطالب نورونها، الذي يعتبر واحدا من الأطباء الذين يثق بهم رونالدو كثيرا، بأن يتوقف بعد إجرائه لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي، حيث كلما قام اللاعب بمجهود ركبته تلتهب.

وكان رونالدو "صاروخ ماديرا"، قد تجاهل نصائح أطباء ريال مدريد الذين طالبوه بالتوقف عن اللعب خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، وخاصة الأخيرة منها أمام أمام الفرق الألمانية شاله وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ، وفي النهائي أمام اتلتيكو مدريد.

المصدر: RT + وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان