هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
القوة الأمنية في «عين الحلوة» خلال أيام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-20
صيدا ـ «المستقبل»
اعلن قائد «الأمن الوطني الفلسطيني» اللواء صبحي ابو عرب ان القوة الامنية الفلسطينية المشتركة ستنتشر في مخيم عين الحلوة في غضون ايام.

وقال خلال ترؤسه في مكتبه في عين الحلوة اجتماعا لقيادة فصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا، ان القوة الأمنية ستتشكل من كافة القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية وستتخذ ست نقاط انتشار في المخيم بالاضافة الى تسيير دوريات لها في مختلف احيائه، من اجل توفير اجواء الأمن والاستقرار لأهل المخيم ، لافتا الى ان هذه القوة الأمنية تحظى بالتفاف شعبي عبرت عنه كافة المبادرات والتحركات الشعبية.

واكد ابو عرب ان «الامن في المخيم والجوار اولوية لفصائل منظمة التحرير ولكل القوى الوطنية والاسلامية، التي تعمل كل ما بوسعها ومن خلال الاطر المشتركة من اجل ذلك».

وعرض امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة الجهود والتحركات التي تقوم فيها قيادة منظمة التحرير في متابعة كافة القضايا الحياتية واليومية للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صيدا .

واستكر المجتمعون ما تقوم به سلطات الاحتلال من ممارسات وجرائم وقصف لابناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة. كما حيوا صمود الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والسريع من اجل تأمين الحماية لهم واطلاق سراحهم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان