تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
ملحم زين: صداقاتي مختصرة.. وهيفاء وهبي إمرأة ذكيّة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-20

في  لقاء حصري واستثنائي استضافت الصحافية والإذاعية نسرين الظواهرة النجم ملحم زين ضمن برنامج "متل الحلم" عبر أثير إذاعة "صوت لبنان" (100.5).

 

وتحدث ملحم زين عن طفولته، إذ ترعرع على سماع الموسيقى العربية من خلال كبار الأسماء أمثال عبد الوهاب وناظم الغزالي ووديع الصافي.

 

ويشير ملحم إلى أنه لا ضرورة لكثرة الكلام ما دامت الإصدارات الفنية على مستوى جيد من الرقي، وبالتالي يؤمن أن عمر الفنان الذي لا يستهلك صورته أطول.

 

وحول فكرة أن الساحة العربية منذ عشرة سنوات ما زالت تعيش على نفس الأسماء من نجوم الصف الأول وكأنها تواجه مشكلة في إنتاج نجوم جديدة، علّق ملحم أن الصعوبات التي يواجهها العالم العربي تؤثر على المزاج الفني العام.

 

وحول رأي الموسيقار ملحم بركات أن هناك مؤامرة على الأغنية اللبنانية، أكد زين أننا نعيش في فكرة المؤامرة أكثر من اللازم وربما لأن بركات لم تليق به الأغنية المصرية أراد على كل الفنانين اللبنانيين عدم غناء المصري.

 

صداقات ملحم زين في الوسط الفني مختصرة أبرزها مع الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان صابر الرباعي، في حين وجّه تحية إلى الفنانة هيفا وهبي التي وجد فيها إمرأة ذكية عرفت كيف تصنع لنفسها مكانة كبيرة يحسب لها حساب.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان