جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
اعتصام لأهالي موقوفين بأحداث عبرا إجراءات أمنية مشدّدة في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-21
صيدا ـ «المستقبل»
تأثرت عاصمة الجنوب صيدا بالأجواء الأمنية التي شهدها لبنان امس، بعد الانفجار الذي استهدف حاجزاً لقوى الامن الداخلي في ضهر البيدر وتوقيف مجموعة ارهابية في الحمرا، فشهدت المدينة انتشاراً واسعاً وكثيفاً لوحدات من الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي وتدابير أمنية مشددة عند المداخل الاساسية والشوارع والطرق والتقاطعات الرئيسية، وعلى مداخل المخيمات.

وعملت نقاط ثابتة ومتنقلة للجيش وقوى الأمن الداخلي على تفتيش بعض السيارات العابرة والتدقيق في أوراقها وهوية من بداخلها.

وتركز القسم الأكبر من التدابير المتخذة في محيط المساجد قبل صلاة الجمعة وخلالها وبعدها، وأبرزها تلك التي اتخذت حول مسجد الشهداء في وسط المدينة بالتزامن مع الاعتصام الذي نفذه أهالي عدد من موقوفي أحداث عبرا عند مدخله بعد صلاة الجمعة، بحيث تجمع المعتصمون ومعظمهم من النسوة والاولاد رافعين صور أبنائهم الموقوفين ولافتات تطالب بتسريع محاكماتهم واجرائها بشكل عادل.

واستعان بعض القوى الأمنية بعناصر نسائية من أفرادها في تفتيش بعض النسوة المنقبات اللواتي شاركن في الاعتصام.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان