حشود دولية: إما يتنازل حزب الله أو الانفجار الكبير   -   لبنان في دوامة.. كلٌ يغني على حكومته!   -   بعد انتهاء خطاب نصرالله.. تغريدة مثيرة للجدل لكارين رزق الله   -   مايا دياب متأثرة بانفجار بيروت: "مش عم بقدر اتخطى المرحلة وعايشة بحجر تام"   -   تحذير من جنون الدولار بعد تسجيله 7100 ليرة.. سيرتفع 5 أضعاف بهذه الحالة   -   التدويل المقنّع حاصل في لبنان... إنتظروا المفاجآت الأميركية!   -   اقالات وتبديل لشخصية محورية بـ"حزب الله".. محاسبة داخلية بسبب الاخفاق في المرفأ؟   -   باسيل مأزوم... العقوبات على الأبواب، فهل من مفرّ؟   -   ماكرون اتصل بعون وبري والحريري: هذا مرشحنا لرئاسة الحكومة!   -   "ولعت" بين رياض قبيسي وغادة عون.. "انت موظفة عند جبران باسيل"   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -  
هل من علاقة بين دهم "نابليون" وتفجير ضهر البيدر؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-22
نفى مصدر أمني لصحيفة "الشرق الأوسط" ما ورد من معلومات عن توقيف 102 شخصاً خلال عملية دهم فندق "نابليون" في شارع الحمرا في بيروت، معتبراً أن "هذا الرقم هو عدد أعضاء وفد سياسي كان موجوداً في الفندق في إطار مشاركته في مؤتمر سياسي"، وأكّد أن "الموقوفين هم 17 شخصا فقط".

ولفت المصدر إلى أن "الموقوفين لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بلغوا 17 موقوفاً فقط، أفرج عن عدد منهم بعد خضوعهم للتحقيق، فيما أبقي على عدد محدود قيد التحقيق، من دون أن يوضح العدد".

وأوضح المصدر أن "توقيفهم جاء على ضوء معلومات أمنية وصلت عن شخص يتحضر لتنفيذ عمل إرهابي"، مشيراً إلى أن "التحقيقات متواصلة مع الموقوفين لمعرفة ما إذا كان هناك ارتباط لهم بمنفذ التفجير الإنتحاري أم لا".

وشدد المصدر على أن "ملاحقة منفذ العملية أبعدته عن هدف كان يسعى للوصول إليه"، لافتاً إلى أن "التحقيقات تتواصل لمعرفة الهدف الذي حالت ملاحقته دون الوصول إليه، ما دفعه لتفجير نفسه في حاجز قوى الأمن الداخلي".
الشرق الأوسط 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان