مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
خروج مذل لإنكلترا من مونديال 2014
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-24

ودع المنتخب الإنكليزي نهائيات بطولة كاس العالم 2014 لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل، بخيبة أمل كبيرة.

تعادل المنتخب الإنكليزي مع نظيره الكوستاريكي دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 24 يونيو/حزيران ، على ملعب "جوفيرنادور ماغاليس" بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، في الجولة الثالثة الأخيرة لدور المجموعات.

وعجز منتخب "الأسود الثلاثة" الإنكليزي حتى عن تسجيل هدف حفظ ماء الوجه، في شباك كوستاريكا، بعد خروجه مبكرا "بخفي حنين" إثر تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام كل من إيطاليا والأوروغواي وبنتيجة واحدة (1-2).

بينما أكدت كوستاريكا أن تحقيقها فوزين متتاليين وبجدارة على بطلتي العالم الأروغواي وإيطاليا، لم يكن محض صدفة، بل حجزا بجدارة وبشكل مبكر لمقعد لها بين الكبار الـ 16 في المونديال.

وتعد هذه المشاركة لإنكلترا تحت قيادة المدرب المدير الفني روي هودجسون، هي الأسوأ في نهائيات كاس العالم منذ خروجها من الدور الأول في مونديال 1958.

وتزعمت كوستاريكا المجموعة التي ضمت ثلاثة من أبطال العالم، الأوروغواي بطلة العالم مرتين، وإيطاليا بطلة العالم أربع مرات، وإنكلترا بطلة مونديال 1966، تزعمتها برصيد 7 نقاط وستكون على موعد في دور الـ 16 مع صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تتصدرها كولومبيا برصيد 6 نقاط، وتليها كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد ثلات نقاط، ومن ثم اليابان واليونان برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

ورافق كوستاريكا منتخب الأوروغواي الذي احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وسيلعب في دور الـ 16 مع بطل المجموعة الثالثة.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان