عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس17-01-2019   -   ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ميسي يقدم أفضل مستوياته ويهدي الأرجنتين العلامة الكاملة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-25
قدم نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل ما لديه، وأهدى فريقه 9 نقاط كاملة، بعد تسجيله لهدفين في الشباك النيجيرية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

وفاز راقصو التانغو في هذه المباراة الشيقة بنتيجة 3 – 2.

وبهذا الفوز تصدرت الأرجنتين ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما لحقت بها نيجيريا إلى الدور الثاني بعد احتلالها المركز الثاني برصيد 4 نقاط. في حين خرجت البوسنة التي احتلت المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وإيران التي عادت للخلف بنقطة واحدة.

 ميسي يرسل تهديدات لجميع فرق البطولة

حفلت المباراة بالإثارة والندية وكان الأداء السريع من كلا الجانبين، ونجح ميسي في التسجيل مبكرا في الدقيقة الـ 3 من كرة ارتطت بالعارضة وأكملها البرغوث بتسديدة عانقت الشباك 1-0.

لكن النيجيري أحمد موسى، لاعب تسيسكا موسكو، عاد بسرعة وأدرك التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الرابعة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سجل ميسي مجددا هدفا من ركلة حرة مباشرة باغتت حارس المرمى النيجيري.

وفي الشوط الثاني انطلق الفريقان بهجمات مرتدة مما أعطى مزيدا من الإثارة للمباراة، ليرد بعدها أحمد موسى سريعا بإحرازه هدف التعادل لنيجيريا بعد مرور دقيقتين فقط.

لكن ظهير التانغو روخو منح الفوز للأرجنتين بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 50 مستفيداً من ركنية داخل منطقة الجزاء.

 

AFP PEDRO UGARTEميسي يعطي شارة القيادة لماسكيرانو

AFP JEWEL SAMADليونيل ميسي

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان