عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
انتحاريا الروشة حجزا في 3 فنادق...من يكونا ومن ساعدهما؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-26
علمت الـLBCI أن اﻹسمين الحقيقيين لانتحاريي الروشة هما السعوديان أحمد عبد الرحمن الثواني الذي قتل وعبد الرحمن الشنيفي المصاب وأنهما دخلا الى بيروت آتين من اسطنبول في 11 حزيران وحجزا في 3 فنادق وحددا المغادرة في 15 حزيران.

وأشارت التحقيقات الاولية الى شخص ثالث من الجنسية السورية ينتمي للواء التوحيد هو الذي تولى مساعدة اﻹنتحاريين منذ وصولهما الى لبنان يتم البحث عنه.

هذا وتتواصل التحقيقات بأشراف مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر فيما يستجوب مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني اﻹنتحاري الموقوف لدى اﻷمن العام.

كما يتم التحقيق مع أحد موظفي فندق دو روي للاشتباه في أنه أبلغ اﻹنتحاريين بقدوم دورية اﻷمن العام.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان