يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
انتحاريا الروشة حجزا في 3 فنادق...من يكونا ومن ساعدهما؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-26
علمت الـLBCI أن اﻹسمين الحقيقيين لانتحاريي الروشة هما السعوديان أحمد عبد الرحمن الثواني الذي قتل وعبد الرحمن الشنيفي المصاب وأنهما دخلا الى بيروت آتين من اسطنبول في 11 حزيران وحجزا في 3 فنادق وحددا المغادرة في 15 حزيران.

وأشارت التحقيقات الاولية الى شخص ثالث من الجنسية السورية ينتمي للواء التوحيد هو الذي تولى مساعدة اﻹنتحاريين منذ وصولهما الى لبنان يتم البحث عنه.

هذا وتتواصل التحقيقات بأشراف مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر فيما يستجوب مفوض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي داني الزعني اﻹنتحاري الموقوف لدى اﻷمن العام.

كما يتم التحقيق مع أحد موظفي فندق دو روي للاشتباه في أنه أبلغ اﻹنتحاريين بقدوم دورية اﻷمن العام.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان