انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
السنيورة لبو صعب: كبّر عقلك من المستحيل ان نسير بعون!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-27
إختصرت مصادر تيار "المستقبل" ردّ رئيس التيار النائب سعد الحريري على ما صرح به رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب العماد ميشال عون من حفظ أمنه في حال وصل الى سدة الرئاسة، بالقول إنه "أقل الواجب، بعدما أعطى عون لنفسه حجماً أكبر مما يستحق". واعتبرت أن "أمن الحريري هو من مسؤولية الدولة والأجهزة المعنية بحماية الحريري وكل مواطن لبناني".

ووفق معلومات "الأخبار"، فإن "رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة قال لوزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في إحدى الجلسات: "كبّر عقلك، من المستحيل ان نسير بعون، من كلّ عقلك إنو في نائب من كتلة المستقبل رح يسقّط اسم عون".

مصادر هذا الجناح إعتبرت أن "ما يبنى على باطل فهو باطل"، مشيرة إلى أن "عون منذ البداية يستغل الحريري للوصول إلى هدفه الرئاسي، لكنه سقط في فخ أقواله". ورأت أن "يلغي الحريري باب الاتصال هو الصواب، لأننا وصلنا إلى مرحلة تفرض علينا البحث عن مرشّح وفاقي ليكون رئيساً للبلاد"، غامزة من قناة "النقاش الجدي في دعم النائب هنري الحلو".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان