ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
ميريام فارس تتخلى عن مستحضرات التجميل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-27

تنهي النجمة اللبنانية ميريام فارس تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل الرمضاني "اتهام"، وستكون خلال شهر رمضان في بيروت حيث ستتوقف عن إحياء الحفلات التي يقلّ عددها في الخليج لمناسبة الشهر الكريم.

 

وعلى الرغم من شدّة التأثر الذي أبدته ميريام في المسلسل المنتظر، بحسب كل متابعي البرومو الدعائي الخاص بالبرنامج، ظهرت النجمة اللبنانية في لقطات كثيرة بدون مستحضرات تجميل (مكياج). وبحسب معلومات خاصة، فإن ميريام أصرّت على المخرج فيليب أسمر على أن تكون بلا مكياج إذا تطلّب الأمر ذلك، وهي لا تريد أن تبدو بمظهر عارضة أزياء ولا مغنية بالمطلق بل عليها الانصهار بالدور حتى نهاية المسلسل، خصوصًا أنها فتاة من قرية لبنانية تُدعى ريم  تسافر إلى القاهرة وتقع ضحيّة خدعة فتدخل السجن.

 

ويُذكر أنّ ميريام فارس ستكون حاضرة على محطة "النهار" المصرية التي اشترت المسلسل لأن نجومه مصريون، في الوقت الذي تؤكد فيه المعلومات أن قناة "الجديد" تعوّل على عرض المسلسل بقوة، لكنها لم تخضعه بعد للبرمجة الخاصة، وهو سيُعرض مرتين في اليوم ليتسنّى للذين لم يتابعوه مشاهدته في الإعادة، وكذلك حملت قناة "أبو ظبي" عرضين لـ"اتهام" وأدخلته ضمن قائمة مسلسلاتها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان