ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
ميريام فارس تتخلى عن مستحضرات التجميل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-27

تنهي النجمة اللبنانية ميريام فارس تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل الرمضاني "اتهام"، وستكون خلال شهر رمضان في بيروت حيث ستتوقف عن إحياء الحفلات التي يقلّ عددها في الخليج لمناسبة الشهر الكريم.

 

وعلى الرغم من شدّة التأثر الذي أبدته ميريام في المسلسل المنتظر، بحسب كل متابعي البرومو الدعائي الخاص بالبرنامج، ظهرت النجمة اللبنانية في لقطات كثيرة بدون مستحضرات تجميل (مكياج). وبحسب معلومات خاصة، فإن ميريام أصرّت على المخرج فيليب أسمر على أن تكون بلا مكياج إذا تطلّب الأمر ذلك، وهي لا تريد أن تبدو بمظهر عارضة أزياء ولا مغنية بالمطلق بل عليها الانصهار بالدور حتى نهاية المسلسل، خصوصًا أنها فتاة من قرية لبنانية تُدعى ريم  تسافر إلى القاهرة وتقع ضحيّة خدعة فتدخل السجن.

 

ويُذكر أنّ ميريام فارس ستكون حاضرة على محطة "النهار" المصرية التي اشترت المسلسل لأن نجومه مصريون، في الوقت الذي تؤكد فيه المعلومات أن قناة "الجديد" تعوّل على عرض المسلسل بقوة، لكنها لم تخضعه بعد للبرمجة الخاصة، وهو سيُعرض مرتين في اليوم ليتسنّى للذين لم يتابعوه مشاهدته في الإعادة، وكذلك حملت قناة "أبو ظبي" عرضين لـ"اتهام" وأدخلته ضمن قائمة مسلسلاتها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان