الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
إستمعوا إلى “العذراء والمسيح”.. جديد فضل شاكر!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-06-28

عبر حسابه الرسمي على Twitter، طرح الفنان المعتزل فضل شاكر شارة برنامج “العذراء والمسيح”، الذي يقدّمه الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي والدكتور حسن الحسيني.

وكان شاكر أعلن أمس في تغريدةٍ له، جاءت قبل نشره لأغنية الشارة، كتب فيها: “قريباً عمل لشهر رمضان المبارك.. عشق الحواس.. أخوكم فضل شاكر”.

وتأتي تغريدتَيْ فضل بعد غياب عن Twitter، المنفذ الوحيد للتواصل مع العالم، لا سيما وأنه مطلوب للعدالة ببلاغات بحث وتحرّ، إثر المواجهات التي حصلت في مدينة صيدا بين أحمد الأسير والجيش اللبناني.

الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان