عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
ماجد المصري: أنا مغرم بهيفاء وهبي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-01

ماجد المصري إسم كبير في عالم الدراما المصرية والعربية ، فهو الحصان الرابح لاي عمل فني يدخل فيه ، ونجاح اعماله السابقة دليل قاطع على صحة هذا الكلام

وقف في رمضان الماضي امام النجمة سيرين عبد النور في مسلسل "لعبة الموت" حيث حقق اعلى نسبة مشاهدة ، وهو اليوم يقف الى جانب النجمة هيفا وهبي في مسلسل "كلام على ورق" في عمل ضخم وكبير.

هو سعيد جداً بهذه التجربة التي شارك فيها مجموعة مهمة جداً من نجوم لبنان، طبعا الى جانب نجوم مصريين آخرين، وتمنى ان ينال المسلسل نصيبه من النجاح في ظل هذا الكم الهائل من المسلسلات الرمضانية لانه يستحق النجاح.

والفترة التي عملنا فيها خلال تصوير المسلسل، بالاضافة الى النص والقصة والحواروالكاستينغ والاخراج، كلها عوامل تؤكد نجاح "كلام على ورق".

اتمنى ان تتقبل الناس دوري فيه باحسن ما يرام لانه مختلف تماما عن دوري في لعبة الموت الى جانب سيرين عبد النور وعابد فهد، الشخصيتان مختلفتان تماماً عن بعضهما ولا مجال للمقارنة، فلكل دور شخصية لا تشبه الثانية، في "كلام على ورق العب شخصية "نصري الطيار" وهي شخصية مختلفة تماما عن شخصية "كريم الشافعي" في لعب الموت.

المسلسل رومانسي ولكن بشكل مختلف، تابعو عرض المسلسل واكتشفو اذا ما كانت ستجمعني قصة حب بهيفا وهبي او "حبيبة" وهذا هو اسمها في المسلسل، الحب موجود في المسلسل ولكن بشكل معين ليس كقصص الحب العادية المتعارف عليها، الحب متواجد في كل مكان في قلوب البشر وقلوب الحيوانات والطيور وكل حاجة "نعم انا مغروم بهيفا وهبي ولكن بطريقتي" ولن افصح عنها حالياً.

ولن اتواجد في عمل ثانٍ ولن يتابعني المشاهد سوى بهذا المسلسل، فانا احرص دائما على التواجد في عمل واحد كل عام كي لا يضيع المشاهد في الشخصيات المختلفة،وفي حال تواجدت في اكثر من عمل فيكون الموضوع خارجاً من يدي، عادة الاتفاقيات تدور بين المنتجين والمحطات وليس بين الممثلين والمحطات.

 

بالنسبة لمجموعة الممثلين اللبنانيين 
الممثل اللبناني لا يقل موهبة عن اي ممثل آخر أكان سورياً ام مصرياً ام خليجياً او حتى اجنبياً، فالموهبة لا دخل لها بجنسية الممثل ولا من اين هو.


اهم مشاهد صورتها في "كلام على ورق" كانت امام الممثلة الموهوبة جداً ندى ابو فرحات، واول دموع ذرفتها في العمل كانت امام ندى ابو فرحات ، هي ممثلة تمتلك موهبة استثنائية.


عمّار استاذ في التمثيل ولا يحتاج الى شهادة مني، فهو ممثل خطير وموهوب.


الكل تعب كفريق عمل خلف الكاميرات وامامها "احنا شفنا بلبنان ايام صعبة"، في مصر لسنا متعودين على البرد القارس الذي واجهناه ايام التصوير، ففي عز الشتاء والبرد كنّا نصور مشاهد صيفية وبملابس صيفية، ومن ناحية ثانية لا يمكنني وصف المناطق الرائعة والمناظر الجميلة والخلابة التي زرناها اثناء التصوير " لبنان بلد جميل جداً ربنا يحيمه".

كلنا تعرضنا للاصابات اثناء التصوير ونجونا ، في بعض الأحيان ، من الموت المحتم ، فالمشاهد سيلاحظ ان اغلبية المشاهد تضم لقطات قوية وقوية جداً وخطيرة جداً ،وهذا ان دل على شيء فهو يدل على احترامنا لعملنا وللمشاهد الذي سيتابعنا، ولكن في النهاية نجاح العمل من خلال التقنية العالية التي تم استعمالها ومن خلال فريق الممثلين المحترفين نسينا كل هذا التعب وبدانا اليوم نحصد نتائجه الايجابية.

في الختام رمضان كريم.
واتوجه الى كل العالم العربي باعطر التحيات ، واتمنى ان يحمل الشهر الفضيل لنا كعرب ولكل العالم كل الخير والبركات ، والاهم ان يعم اوطاننا العربية السلام والامن والامان.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 58 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان