عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
هذا هو أسوأ رئيس اميركي منذ الحرب العالمية الثانية !!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-02

أظهر استطلاع رأي جديد، اليوم، ان الرئيس الاميركي باراك اوباما احتل المرتبة الاولى على لائحة "أسوأ رئيس" اميركي منذ الحرب العالمية الثانية.

وبحسب المسح، الذي اجراه معهد الاستطلاع في جامعة كوينيبياك، فان 33 في المئة من المستطلعين وجدوا ان اوباما اسوأ رئيس اميركي خلال ال70 عاما الماضية، في مقابل 28 في المئة لجورج دبليو بوش.

وذكر المعهد ان 35  في المئة وجدوا ان الرئيس الجمهوري رونالد ريغان (1981-1989) هو الافضل منذ 1945، فيما اختار 18 في المئة بيل كلينتون و15 في المئة جون كينيدي.

وأشار مساعد مدير معهد الاستطلاع تيم مالوي الى انه "على مدى 69 عاما من التاريخ الاميركي و12 ولاية رئاسية، وجد الرئيس باراك اوباما نفسه مع الرئيس السابق جورج دبليو بوش في ادنى سلم الشعبية".

الى ذلك، قال 45 في المئة من المستطلعين ان الولايات المتحدة كانت لتكون افضل لو فاز الجمهوري ميت رومني في الانتخابات الرئاسية في 2012، في مقابل 38 في المئة رأوا عكس ذلك.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان