ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -  
هذا هو أسوأ رئيس اميركي منذ الحرب العالمية الثانية !!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-02

أظهر استطلاع رأي جديد، اليوم، ان الرئيس الاميركي باراك اوباما احتل المرتبة الاولى على لائحة "أسوأ رئيس" اميركي منذ الحرب العالمية الثانية.

وبحسب المسح، الذي اجراه معهد الاستطلاع في جامعة كوينيبياك، فان 33 في المئة من المستطلعين وجدوا ان اوباما اسوأ رئيس اميركي خلال ال70 عاما الماضية، في مقابل 28 في المئة لجورج دبليو بوش.

وذكر المعهد ان 35  في المئة وجدوا ان الرئيس الجمهوري رونالد ريغان (1981-1989) هو الافضل منذ 1945، فيما اختار 18 في المئة بيل كلينتون و15 في المئة جون كينيدي.

وأشار مساعد مدير معهد الاستطلاع تيم مالوي الى انه "على مدى 69 عاما من التاريخ الاميركي و12 ولاية رئاسية، وجد الرئيس باراك اوباما نفسه مع الرئيس السابق جورج دبليو بوش في ادنى سلم الشعبية".

الى ذلك، قال 45 في المئة من المستطلعين ان الولايات المتحدة كانت لتكون افضل لو فاز الجمهوري ميت رومني في الانتخابات الرئاسية في 2012، في مقابل 38 في المئة رأوا عكس ذلك.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان