الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
بالصورة.. "الخليفة" يحب الرولكس!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-07
سلطت صحيفة "التليغراف" البريطانية الضوء على ساعة ابو بكر البغدادي الذي بايعه تنظيم الدولية الاسلامية، "خليفة للمسلمين".

واطل البغدادي من خلال "يوتيوب" وزعته مؤسسة اعلامية قريبة من تنظيمه، وقيل انه سجل خلال القائه خطبة الجمعة في مسجد بالموصل.

ولفتت الصحيفة الى ان الشيء الوحيد الذي ينتمي الى الحداثة والصناعة الغربية في اطلالة الرجل كانت ساعة يده التي ربما تكون "اوميغا" او "رولكس" ولا يقل سعرها في كلتي الحالتين عن 6000 دولار اميركي. وفي حين يدعو البغدادي الى العودة في المظهر الى البساطة وزمن الخلفاء الراشدين سيّما عبر لباسه، اختار ان يضبط وقته على ساعة باهظة الثمن من صناعة الغرب الذي يحاربه عقائديا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان