خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   "العسكرية" تدين موقوفين لاشتراكهما بمعارك التبانة وجبل محسن وإلقاء قنابل على الجيش   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -  
ريفي: "لواء احرار السنّة" لا يمت بصلة الى اهل السنّة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-08
أشاد وزير العدل اللواء اشرف ريفي بالجهود المعلوماتية الرسمية في تعقب تغريدات لواء احرار السنة بعلبك ثم لواء احرار الصليبيين لمعرفة من يقف وراء هذه الاسماء الوهمية.

وقال ريفي في تصريح لـ”الأنباء”، ان “الملاحقة مستمرة، لكنني واثق من ان لواء احرار السنة لا يمت بصلة الى اهل السنة البعيدين كل البعد عن هذه المتاجرة بالدين، ولا من ينسب نفسه الى الصليبيين له علاقة بالدين المسيحي السمح، والداعي للمحبة والسلام انما هذه المواقع المشبوهة المنبت والمنطلق والاهداف تعزف على وتر الاقليات الدينية لتظهر بمظهر المستهدف من قبل بعض الجماعات المتحركة على الايقاع الديني في اطار مخططات بلقنة المنطقة”.
الأنباء 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان