بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد كاستييا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-11
يستعد نجم الكرة الفرنسية زين الدين زيدان لقيادة فريق ريال مدريد الرديف كاستييا في الموسم الجديد، بعد شغله منصب مساعد مدرب ريال مدريد الاساسي الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وساعد زيدان.. أنشيلوتي على التتويج باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا 2014، بعد تخطي الفريق لـ أتليتكو مدريد في المباراة النهائية.

وتسلم زيدان في 2010 منصب المستشار الخاص لمدرب ريال مدريد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، بناء على طلب من الأخير.

وتحدث العديد من التقارير الصحفية في الأشهر الماضية عن نية زيدان مغادرة القلعة الملكية الاسبانية الموسم القادم، لتسلم زمام أمور التدريب في ناديه الأم بوردو الفرنسي.

هذا وسيتولى قائد ريال مدريد السابق فرناندو هييرو منصب مساعد المدرب الإيطالي أنشيلوتي للموسم القادم، وشارك هيريرا في 416 مباراة مع النادي الملكي وتوج بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني و3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

 

المصدر: RT + وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان