نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك   -  
بيان صادر عن جمعية تجار صيدا وضواحيها‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-12

تنتهز جمعية تجار صيدا وضواحيها مناسبتي شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لتتقدم من جميع المواطنين بأطيب التهاني والتمنيات سائلةً المولى عز وجل بأن يعيد هاتين المناسبتين على لبنان والأمة العربية بالخير واليمن والبركات .

إن الجمعية وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن تشعر بمسؤولية عالية إزاء الوضع الإقتصادي المتردي علي صعيد الوطن وعلى الصعيد المحلي متمنية أن يتم إنتخاب رئيساً للجمهورية وبأسرع وقت ممكن لما في ذلك من تأثير على الوضع السياسي والإقتصادي والأمني ، وعليه تتمنى الجمعية على الزملاء الكرام المساهمة إلى أقصى حدود بتخفيض الأسعار أمام تسوق المواطنين خلال فترة الأعياد .

إن الجمعية تحيط نظر المتسوقين علما" بأن كافة المؤسسات والمحلات في الأسواق التجارية في مدينة صيدا سوف تفتح أبوابها بعد الإفطار إعتباراً من يوم الخميس الواقع في التاسع عشر من رمضان المبارك 1435 هـ  الموافق السابع عشر من شهر تموز 2014 م  وطيلة أيام الأسبوع ولغاية مساء ليلة العيد  على أن تقفل المحلات التجارية أبوابها في الأول والثاني من أيام عيد الفطر السعيد .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان