لا جبهة ضدّ باسيل.. والسبب خلاف إستراتيجي!   -   "بلومبيرغ": حربٌ قد تشتعل من المنطقة V الساخنة.. و5 معلومات عنها!   -   كباش في الموازنة حول مصير ناجحي "الخدمة المدنية": نواب يضغطون لحفظ حقّهم وآخرون لإسقاطه   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 17 حزيران 2019   -   قوى الأمن: توقيف داعشي كان يُعد لاستهداف احدى الكنائس او الحسينيات   -   تعثر مبادرة ساترفيلد.. كلام نصرالله لم يؤتِ أكله!   -   نجوى كرم تذهل الجميع بإطلالتها.. تجرأت وارتدت هذا اللون الصاخب   -   تفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل "الممثّلَتيْن الإباحيَّتَيْن".. شجارٌ وغطاء وجه!   -   بوصعب: بعيد حادثة طرابلس بعثت للحريري تسجيلاً لكن أيّ إجابة لم تردني منه   -   في المنطقة حبس أنفاس.. وفي لبنان ترسيم وتعيينات وبحث روسي لأزمة النازحين   -   واشنطن تلوّح لإيران دون صفعها.. الخيار العسكري قائم ولكن   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -  
بيان صادر عن جمعية تجار صيدا وضواحيها‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-12

تنتهز جمعية تجار صيدا وضواحيها مناسبتي شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لتتقدم من جميع المواطنين بأطيب التهاني والتمنيات سائلةً المولى عز وجل بأن يعيد هاتين المناسبتين على لبنان والأمة العربية بالخير واليمن والبركات .

إن الجمعية وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن تشعر بمسؤولية عالية إزاء الوضع الإقتصادي المتردي علي صعيد الوطن وعلى الصعيد المحلي متمنية أن يتم إنتخاب رئيساً للجمهورية وبأسرع وقت ممكن لما في ذلك من تأثير على الوضع السياسي والإقتصادي والأمني ، وعليه تتمنى الجمعية على الزملاء الكرام المساهمة إلى أقصى حدود بتخفيض الأسعار أمام تسوق المواطنين خلال فترة الأعياد .

إن الجمعية تحيط نظر المتسوقين علما" بأن كافة المؤسسات والمحلات في الأسواق التجارية في مدينة صيدا سوف تفتح أبوابها بعد الإفطار إعتباراً من يوم الخميس الواقع في التاسع عشر من رمضان المبارك 1435 هـ  الموافق السابع عشر من شهر تموز 2014 م  وطيلة أيام الأسبوع ولغاية مساء ليلة العيد  على أن تقفل المحلات التجارية أبوابها في الأول والثاني من أيام عيد الفطر السعيد .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان