حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -  
بيان صادر عن جمعية تجار صيدا وضواحيها‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-12

تنتهز جمعية تجار صيدا وضواحيها مناسبتي شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد لتتقدم من جميع المواطنين بأطيب التهاني والتمنيات سائلةً المولى عز وجل بأن يعيد هاتين المناسبتين على لبنان والأمة العربية بالخير واليمن والبركات .

إن الجمعية وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن تشعر بمسؤولية عالية إزاء الوضع الإقتصادي المتردي علي صعيد الوطن وعلى الصعيد المحلي متمنية أن يتم إنتخاب رئيساً للجمهورية وبأسرع وقت ممكن لما في ذلك من تأثير على الوضع السياسي والإقتصادي والأمني ، وعليه تتمنى الجمعية على الزملاء الكرام المساهمة إلى أقصى حدود بتخفيض الأسعار أمام تسوق المواطنين خلال فترة الأعياد .

إن الجمعية تحيط نظر المتسوقين علما" بأن كافة المؤسسات والمحلات في الأسواق التجارية في مدينة صيدا سوف تفتح أبوابها بعد الإفطار إعتباراً من يوم الخميس الواقع في التاسع عشر من رمضان المبارك 1435 هـ  الموافق السابع عشر من شهر تموز 2014 م  وطيلة أيام الأسبوع ولغاية مساء ليلة العيد  على أن تقفل المحلات التجارية أبوابها في الأول والثاني من أيام عيد الفطر السعيد .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان