انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
مطلق الصواريخ حسين عطوي: لست نادماً والمقاومة حق للجميع
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-14

نقلت صحيفة "الاخبار" عن مطلق الصواريخ على اسرائيل الموقوف حسين عطوي قوله لأحد أفراد عائلته، في المستشفى،: "أطلقت الصواريخ في سبيل الله. لست نادماً وأنا مقتنع بما فعلت،مضيفا: "أنا أناصر أهل غزة الذين يقتلهم عدوّنا.. والمقاومة حق للجميع".

وكشف أحد أصدقاء عطوي المقرّبين أنه اعتبر أن جحيم الاقتتال الطائفي بين السنّة والشيعة لا يُمكن أن يوقفه إلا حرب مفتوحة مع إسرائيل،لافتا الى ان عطوي يعلم جيداً أن صاروخه لن يغيّر في المعادلات، ولن يجر لبنان إلى الحرب في ظل توافق دولي على تحييده لكنه بفعلته أراد إعادة البوصلة إلى فلسطين وبعث رسالة واضحة أن المقاومة ليست حكراً على فريق لبناني دون آخر، بل هي لكل اللبنانيين.

وعن علاقة "الجماعة الإسلامية" بإطلاق الصواريخ، اجمع أصدقاؤه على أن خياره كان شخصياً فردياً مئة في المئة،مشيرين الى ان الصواريخ كانت مدفونة في منطقة قريبة منذ أيام حرب تموز 2006.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان