عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
تخليـة سبيــل شقيق فنيش بكفالـة 5 ملاييـن ليــرة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-14
أفادت مصادر قضائية ان محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي عبد الرحيم حمود وافقت على طلب تخلية سبيل المتهم في قضية الأدوية الفاسدة، عبد اللطيف فنيش، المعروف بحمد فنيش، شقيق وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد فنيش، وذلك في مقابل كفالة مالية مقدارها 5 ملايين ليرة لبنانية .

وكان القرار الاتهامي الذي صدر في 7\8\2013 في حق عبد اللطيف، أكد الشبهة عليه وعدد من رفاقه والتي تصل عقوبتها القصوى الى الأشغال الشاقة الموقتة، بعدما اعترف المتهم بتزوير توقيع وزير الصحة آنذاك علي حسن خليل على أكثر من 90 مستنداً.

سلامة: محامي فنيش رشاد سلامة أكّد خبر اخلاء سبيل موكّله مقابل كفالة، الا أنه أشار الى ان محاكمته ستستكمل امام محكمة الجنايات، فهو كان موقوفا على ذمة التحقيق، والمحاكمة ستبدأ في تشرين الاول والمحكمة ستقرر حينها العقوبة.

وأضاف "هذا الموضوع أثار ضجة كبيرة في الاعلام، بينما الجرم المدعى فيه هو تزوير احالة من وزارة الصحة فقط، وليس تزوير أدوية، ففنيش ليس صاحب مستودع او صيدليا، بل معقّب معاملات".

هل أخلي سبيل فنيش لأنه مقرب من "حزب الله"؟ أجاب سلامة "فنيش المقرب من "حزب الله"، أوقف مدة سنة ونصف، فكم مطلوب ايقافه؟ اليوم يحكى عن اطلاق من شاركوا في حوادث طرابلس، وهذا من نوع الجرائم التي لا يجوز أبدا اخلاء السبيل فيها. لكن في جرم التزوير، فتوقيف لعام ونصف العام، ليس قليلا أبدا".

المركزية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان