ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
والدة رونالدو كادت تتخلص منه...بسبب الفقر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-18
اعترفت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني ، أنها كانت تنوي التخلص منه أثناء فترة حملها بسبب الظروف المعيشية والمالية الصعبة وقتها.

ونشرت الصحف العالمية كلمات دولوريس التي نشرتها في كتاب سيرتها الذاتية حيث قالت :"كنت أنوي التخلص من رونالدو، وسعيت لذلك، لولا تدخل الأطباء".

وأضافت :"لولا تدخل الطبيب والأصدقاء ، ما كان رونالدو وصل لهذه المكانة".

وتابعت :"رونالدو يعلم بتلك الواقعة ، ولكنه الان يمزح معي ويقول انظري يا أمي أردتي أن تجهضيني ، وأنا من أعول هذا البيت".

يذكر أن رونالدو قد حصل على أفضل لاعب في العالم مرتين عامي 2008 و2013 ، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب في مونديال البرازيل بسبب إصابته.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان