بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
والدة رونالدو كادت تتخلص منه...بسبب الفقر
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-18
اعترفت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني ، أنها كانت تنوي التخلص منه أثناء فترة حملها بسبب الظروف المعيشية والمالية الصعبة وقتها.

ونشرت الصحف العالمية كلمات دولوريس التي نشرتها في كتاب سيرتها الذاتية حيث قالت :"كنت أنوي التخلص من رونالدو، وسعيت لذلك، لولا تدخل الأطباء".

وأضافت :"لولا تدخل الطبيب والأصدقاء ، ما كان رونالدو وصل لهذه المكانة".

وتابعت :"رونالدو يعلم بتلك الواقعة ، ولكنه الان يمزح معي ويقول انظري يا أمي أردتي أن تجهضيني ، وأنا من أعول هذا البيت".

يذكر أن رونالدو قد حصل على أفضل لاعب في العالم مرتين عامي 2008 و2013 ، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب في مونديال البرازيل بسبب إصابته.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان