ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
كرامر فقد ذاكرته ونسي انه يلعب في نهائي كأس العالم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-18
كشف حكم مباراة نهائي كأس العالم بين المنتخبين الألماني والأرجنتيني نيكولا ريتزولي، ان لاعب وسط المانيا كريستوف كرامر نسي انه كان يلعب في المباراة النهائية لكأس العام 2014 بعدما فقد ذاكرته بشكل موقت خلال المباراة بسبب اصطدامه بمدافع الأرجنتين ازكيال غاراي.

واكد ريتزولي في حديث لصحيفة "La Gazzetta dello Sport"  ان كرامر جاء وسأله بعد حادث الاصطدام: " هل هذه المباراة النهائية؟ وقال ريتزولي: ظننت أنه يمازحني ولكن كرامر كرر سؤاله قائلاً  أريد أن أعرف ما إذا كانت هذه المباراة النهائية أم لا."

وأوضح ريتزولي أن هذا الامر دفع به الى  إخبار باستيان شفاينشتايغر ليتم استبدال كرامر.

موقع الجمهورية

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان