الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
ريفي: للتعاطي بحكمة مع الشارع الطرابلسي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-20
التقى وزير العدل اللواء أشرف ريفي، في منزله في طرابلس، وفدا من "اللقاء الوطني الإسلامي"، ضم النواب محمد كبارة، معين المرعبي، خالد الضاهر، مسؤول "الجماعة الإسلامية" في طرابلس حسن خيال، عبد الغني كبارة وعميد حمود.

وبحث المجتمعون في المستجدات الأخيرة على الساحة الطرابلسية، لا سيما التوقيفات التي تقوم بها بعض الأجهزة الأمنية.

بعد اللقاء، قال ريفي: "في الوقت الذي تطبق فيه خطة أمنية في لبنان، من المفترض أن تكون عادلة ومتوازنة، وهذا ما لم يتحقق حتى اللحظة، تحصل بعض التوقيفات في طرابلس والشمال من قبل بعض الاجهزة الامنية بشكل انتقائي، وجاءت التوقيفات الأخيرة لتطرح تساؤلات عدة حول مصير هذه الخطة الموجهة ضد فريق واحد في البلد".

وشدد على "ضرورة قيام المعنيين بتطبيق الخطة بشكل متوازن وعادل، وعدم الكيل بمكيالين، وأخذ العبرة مما يجري في بعض دول المنطقة، والتعاطي بحكمة مع الشارع الطرابلسي، الذي ضاق ذرعا بما يمارس ضده، وبات يشعر بأنه مستهدف لحسابات وأجندات سياسية محلية وخارجية". 


وذكر انه اجرى اتصالين برئيس مجلس الوزراء تمام سلام، وبوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، أكد خلالهما "ضرورة الاسراع في حل قضية الموقوفين، وتصويب الخطة الامنية عبر معالجة التجاوزات، وتجنب الإنتقائية، والكيل بمكيالين في عمل بعض الأجهزة الأمنية". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان