باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 تموز 2014
تمّ النشر بتاريخ: 2014-07-21

النهار


حذّر أكثر من مسؤول دولي لبنان من التورط في حرب غزة على غرار التورط في الحرب السورية ودفع الثمن أزمات سياسية وأمنية واقتصادية.


قال مسؤول سابق إن استذكار السفارة الايرانية ديبلوماسييها الاربعة المخطوفين شبيه باستذكار اخفاء الإمام الصدر وكلا الملفين لا يعالج إلا بالاتصالات الديبلوماسية وليس بالتظاهرات.


تردّد أن التمديد لمجلس النواب بات امراً مفروضاً وإن مرفوضاً وأن البحث يدور حول مدة التمديد.


يعتقد ديبلوماسي عربي أن اسرائيل تحاول أن تطبق بعد حرب غزة ما طبقته في لبنان بعد حرب تموز.

 

السفير


قال مرجع رئاسي في مجلس خاص تعليقاً على الوضع في المنطقة، "دخلنا في حرب 10 سنوات وقد انقضى منها لغاية الآن ثلاث سنوات".

ردّد مرجع مسيحي أننا انتظرنا جواباً على اقتراح جعل لبنان 15 دائرة على أساس النسبية، "فجاءنا الجواب لا انتخابات والتمديد حتمي"!

عززت سفارة أوروبية في بيروت فريقها المتابع لأوضاع دولة عربية مجاورة.

 

المستقبل


يقال


إن لافتات رفعت امس في ساحة دير مار شربل في عنايا اثناء ترؤس البطريرك الماروني القداس طالبته بعدم استقبال النواب الذين يعطلون نصاب انتخاب رئيس للجمهورية.


إن "نصائح" وجهها مسؤول في حزب ممانع الى والد الفتى الذي عنف الطفل السوري النازح في محاولة لـ"لفلفة" هذه القضية التي اثارت ردود فعل واسعة في الوسطين الرسمي والشعبي، ولاستباق ردود فعل مماثلة من جمعية حقوقية دولية.

 

اللواء


عاد التوتر إلى علاقات كتلة المستقبل ونواب حركة "أمل" على خلفية الخلاف المستجدّ حول صرف رواتب الموظفين وقطع حسابات حكومة السنيورة الأولى!


يدور نقاش على أكثر من مستوى حول جدوى فتح قنوات حوار "اجتماعية" مع دمشق، لتسهيل عودة السوريين الذين هدأت المواجهات في بلداتهم!


أثار غياب شخصية دينية بارزة عن إفطار سياسي كبير تساؤلات عديدة، خاصة بالنسبة لموقع الشخصية المُرتقَب في المؤسسة الدينية!

 

البناء


سخر مسؤول بارز من تصريحات أدلى بها رئيس حزب لبناني بشأن تدخل فرنسي مع إيران من أجل تسهيل الانتخابات الرئاسية، وسأل: أين شعارات السيادة والاستقلال والقرار الحرّ، أم أنّ أصحابها استغنوا عنها وصدّروها إلى "الربيع العربي" المزعوم…؟

 

استغرب نائب إصلاحي التصرّفات غير اللائقة التي قام بها بعض مناصري نائب زميل له في التكتل نفسه، خلال زيارة أحد الوزراء إلى منطقة جبلية للاطلاع على واقعها الإنمائي والحاجات التي يمكن تلبيتها من خلال الوزارة الخدماتية التي يتولاها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان